أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يجدد الثقة فى نابى كيتا قبل مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

الإثنين، 07 يناير 2019 02:41 م
كلوب يجدد الثقة فى نابى كيتا قبل مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول كلوب ونابى كيتا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب ليفربول الإنجليزى يورجن كلوب أن الغيني نابى كيتا لا يزال يتأقلم مع أجواء البطولة، وسيكون له المزيد من التأثير على الفريق في النصف الثانى من الموسم.

وكانت بداية كيتا، الذى انضم لليفريول قادماً من لايبزيج الألمانى، مشجعة فى مسيرته بإنجلترا قبل أن يتعرض لمجموعة من الإصابات البسيطة إضافة لتراجع المستوى ما أدى لتقليص مدد مشاركاته.

وخاض اللاعب الغينى ثمانى مباريات منذ البداية من بين 21 خاضها ليفربول فى الدورى، وقال كلوب إن "اللاعب بحاجة لزيادة جرعة الثقة قبل أن يتمكن من استعادة مستواه الذى قاد ليفربول لدفع 50 مليون جنيه إسترلينى (63.72 مليون دولار) لضمه من لايبزيج".

وأضاف كلوب قبل لقاء وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزى، "انا سعيد بشدة بما يمر به نابى لكن هل يمكن أن تزداد ثقته خلال المباريات؟ نعم".

وتابع المدرب الألمانى، "هل هو بالفعل اللاعب الذى قدم أفضل مستوياته مع لايبزيج؟، لا.. لا يزال يتأقلم وهذا هو الوضع حالياً.. هناك الكثير الذى ينتظره ويمكنه إحداث الكثير من التأثير فى كل مباراة يخوضها".

ويأتي كيتا خلف جورجينيو فينالدوم وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر وزميله الوافد الجديد فابينيو في ترتيب لاعبي خط الوسط، لكن من المحتمل أن يبدأ أمام وولفرهامبتون إلى جانب آدم لالانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة