أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق صبرى يكشف تفاصيل مشاركته فى فيلم "ساعة رضا"

الإثنين، 07 يناير 2019 07:00 ص
طارق صبرى يكشف تفاصيل مشاركته فى فيلم "ساعة رضا" طارق صبرى
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجسد الفنان طارق صبرى ضمن أحداث فيلم "ساعة رضا" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب الفنان أحمد فتحى فى أولى بطولاته المطلقة بالسينما ومقرر طرحه بالسينمات يوم الأربعاء المقبل، شخصية ضابط شرطة يتعرض للعديد من المواقف من خلال عمله، وتسبب العديد من المفارقات الكوميدية.

وأكد طارق لـ"اليوم السابع" أن هذا العمل يعد الأول له فى السينما ويعتقد أنه سيحقق نجاحا كبيراً لأن التوليفة به جيدة من الفنانين المشاركين به، ويتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين عند عرضه كخطوة جديدة فى السينما، موضحا أن دوره مختلف عما قدمه من قبل فى مشواره الفنى.

فيلم "ساعة رضا" ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم دينا فؤاد، وهالة فاخر، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ويدور العمل فى إطار كوميدى، حيث برع أحمد فتحى فى تقديم اللون الكوميدى بعدد من الأعمال السينمائية التى حققت نجاحا منها "جحيم فى الهند" و"كابتن مصر" مع النجم محمد إمام، و"بنك الحظ" و"حملة فريزر".

وانتهى طارق مؤخراً من تصوير الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" الذى ينتمى لأعمال الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، أحمد بدير، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين وانضم كل من الفنان مجدى كامل وداليا مصطفى وآخرون لهذا الجزء من العمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة