صور.. أمير مرتضى يستشهد بكريستيانو رونالدو بعد انتقاد سن خالد بوطيب

الإثنين، 07 يناير 2019 02:15 م
صور.. أمير مرتضى يستشهد بكريستيانو رونالدو بعد انتقاد سن خالد بوطيب خالد بوطيب
كتب عمرو جاب الله - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن المفاوضات مع خالد بوطيب مهاجم منتخب المغرب بدأت منذ شهرين، سواء مع اللاعب أو وكيله محمد عزيز.
 
وشدد أمير مرتضى على أن عزيز تعامل مع الزمالك من قبل فى صفقة حميد أحداد، موضحاً أن التعاقد مع خالد بوطيب جاء لحاجة الفريق للاعب خبرة مثل المهاجم المغربى، وأن الزمالك يضم لاعبين صغار السن، فى حين أن بوطيب ولد فى فرنسا ولديه خبرات كبيرة أوروبية.
 
وأضاف أمير أنه اجتمع مع جروس وتابع المدير الفنى عدة تسجيلات لخالد بوطيب فى مباريات عديدة، واختار التعاقد معه، فى ظل خبراته وتجاربه الاحترافية المميزة.
 
وعلق على عامل سن اللاعب الذى يبلغ 31 عاما، مؤكداً أن يوفنتوس تعاقد مع رونالدو وعمره 33 سنة، وأن طارق حامد أكثر لاعبى الزمالك مجهودا فى الملعب عمره 33 عاما، وأيمن حفنى نفس العمر تقريبا.
 
وشدد المشرف على تعاقدات الزمالك على أن خالد سيكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض، وأن بوطيب لديه خبرات كبيرة في منىقة الجزاء ولديه قوة جسمانية وذكاء فى التحرك بالملعب، ويلعب بقدميه ورأسه، كما أن طريقة لعبه تناسب الزمالك، واللاعب أكد أن رده سيكون فى الملعب، ويعلم أن الزمالك فريق كبير.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم خالد بوطيب  بحضور رئيس الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وشريفة الفار وعلاء مقلد عضوى مجلس الإدارة ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة.
خالد بو طيب (1)
 
خالد بو طيب (2)
 
خالد بو طيب (3)
 
خالد بو طيب (4)
 
خالد بو طيب (5)
 
خالد بو طيب (6)
 
خالد بو طيب (7)
 
خالد بو طيب (8)
 
خالد بو طيب (9)
 
خالد بو طيب (10)
 
خالد بو طيب (11)
 
خالد بو طيب (12)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة