الزمالك: مدرب الاتحاد حرض على ضرب لاعبينا.. وطولان: محدش يتاجر على زملكاويتى

الإثنين، 07 يناير 2019 02:50 م
الزمالك: مدرب الاتحاد حرض على ضرب لاعبينا.. وطولان: محدش يتاجر على زملكاويتى حلمى طولان
كتب - هيثم عويس وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس نادى الزمالك أن محمد الشناوى حارس الأهلى تشاجر مع إبراهيم نور الدين فى إحدى المباريات ولم تتم معاقبته، فى حين تم طرد جنش بعد سبه بوالدته من جماهير الاتحاد.

 

وشدد رئيس الزمالك على أنه عاقب جنش بسبب رده على الجماهير والإهانات التى تعرض لها، مؤكداً أن أن حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد أعطى تعليمات للاعبيه بضرب لاعبى الزمالك.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى لتقديم خالد بوطيب بحضور رئيس الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وشريفة الفار وعلاء مقلد عضوى مجلس الإدارة ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة .

 

من جهته رد حلمى طولان ضاحكا، "محدش يتاجر على زملكاويتى"، مؤكدا أنه لن يقبل فى يوم من الأيام باعتداء أى فريق يشرف على تدريبه على لاعبى الزمالك، لأنه زملكاوى أصيل عكس البعض الذين هبطوا على النادى ببراشوت .

 

وأضاف طولان أن كلام البعض بشأن تحريض لاعبى الاتحاد لضرب زملائهم بالزمالك عار تماماً من الصحة، كاشفا أن رئيس الزمالك طلب من لاعبيه وجهازه الفنى عدم السلام على الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى فى لقاء الإياب من دور الـ16 للبطولة العربية، وهو ما قابلته بالمثل فى اللقاء الذى أقيم أمس الأول بالإسكندرية وانتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وشهد جدلا تحكيميا .

 

واختتم المدير الفنى للاتحاد السكندرى حديثه لمسئولى الأبيض قائلا، "عيب أن يتم الزج باسمه فى كل مؤتمر، خاصة أنه عندما كان يشرف على تدريب المصرية للاتصالات وكان سيواجه الأهلى طلب من لاعبيه عدم الدخول بقوة على لاعبى الأحمر للحفاظ عليهم قبل مواجهتهم الأفريقية، فكيف يحرض لاعبيه حالياً على ضرب لاعبى الزمالك، خاصة أنه أحد رموز النادى وأحد محبيه" .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عبدالله عبدالمجيد

اى جدل تحكيمى..

اى جدل تحكيمى تتكلم عنه ياكابتن طولان..الحكم تغاضى عن ضربه جزاء لمصطفى فتحى..وتغاضى عن طرد نور السيد بعد ضرب اوباما وكان لديه انذار...اذا كان ده قصدك من الجدل التحكيمى...انا معاك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اعتراف صريح بمجاملة الاهلي

من أقوالك أنك قلت للاعبيك يحاسبوا على لاعيبة الاهلي وطبعا دا بيدي ايحاء للاعبين باللعب بشكل ودي في افضل الالفاظ بينما لم تفعل بالمثل مع لاعبي الزمالك كما انك تعمدت اثارة مشكلة سيسيه وداوودا  في البطولة العربية وتمسكت باشراكهم رغم خطورة ذلك على اللاعبين انفسهم وتعرضهم لعقوبات نتيجة عدم الالتزام ببنود التعاقد مع ناديهم الاصلي وهو ما لم تراعيه ثم تتكلم عن زملكاويتك كان الافضل ان تقول انك مدرب محترف وتعمل ما يؤدي لنجاحك بعيدا عن العواطف ولكنك اظهرت العواطف لمنافس الزمالك في مغالطة واضحة لقولك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة