أكرم القصاص - علا الشافعي

"أعياد المحبة".. المحافظون يزورون الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد..محافظ الدقهلية: نحن شعب واحد والمؤامرات لن تنال منا.. محافظ بورسعيد: لن نسمح لأهل الشر بإيقاف التنمية.. محافظ بنى سويف يوزع أجهزة على مطرانية ببا

الإثنين، 07 يناير 2019 05:10 م
"أعياد المحبة".. المحافظون يزورون الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد..محافظ الدقهلية: نحن شعب واحد والمؤامرات لن تنال منا.. محافظ بورسعيد: لن نسمح لأهل الشر بإيقاف التنمية.. محافظ بنى سويف يوزع أجهزة على مطرانية ببا
المحافظات- جاكلين منير- - عمرو خلف - إيمان مهنى - وائل محمد - أحمد مرعى - شريف الديب – محمود شاكر -محمود عجمى - هانى فتحى - جمال حراجى- ماهر أبو نور-محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى رسالة حب وتأكيد على أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد ويد واحدة فى كل الاحتفالات، زار المحافظون الكنائس لتقديم التهنئة والمشاركة بالاحتفالات مع الأخوة الأقباط، مؤكدين أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى أكبر مسجد وأكبر كاتدرائية بالشرق الأوسط فى العاصمة الإدارية الجديدة رسالة محبة وسلام إلى العالم أجمع، ودليل على روح المحبة والتسامح التى تجمع أبناء الشعب المصرى الواحد.

 

محافظ سوهاج ومدير الأمن يشهدان قداس عيد الميلاد

ففى سوهاج، شهد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج قداس "عيد الميلاد المجيد" الذى أقيم بكنيستى مار جرجس للأقباط الأرثوذكس، والكنيسة الإنجيلية بمدينة سوهاج، بحضور اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء يسرى خضر سكرتير عام المحافظة، واللواء أشرف أبو المكارم رئيس فرع الأمن الوطنى، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

الدكتور-أحمد-الأنصارى-محافظ-سوهاج
 

وقال بيان عن المحافظة، أن المحافظ قدم التهنئة إلى الأنبا باخوم أسقف الأقباط الأرثوذكس بسوهاج والمنشاة والمراغة، والقس عماد شوقى راعى الكنيسة الانجيلية بسوهاج، والآباء والمصلين بتلك المناسبة المجيدة، وسط فرحة عارمة عمت جميع الحضور من المصلين الذين عبروا عن سعادتهم بتواجد المحافظ بينهم فى تلك المناسبة.

 

محافظ المنيا يقدم التهنئة للأقباط فى مطرانيتى ملوى ودير مواس

قدم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة بمطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركزى ملوى وديرمواس.

محافظ-المنيا-يقدم-التهنئة-للأقباط-بعيد-الميلاد
 

ورافق المحافظ خلال جولته على الكنائس والمطرانيات اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد العقيد أكرم على المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من نواب البرلمان والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية وممثلين عن الأزهر.

وأشار المحافظ إلى اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

محافظ الشرقية يزور الكنائس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد

قدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وأعضاء مجلس النواب والقيادات المجتمعية واللواء جرير مصطفى مدير الأمن وقيادات المحافظة، وعدد من قيادات الأحزاب السياسية، التهنئة بالعيد للمطرانية والكنيستين الكاثوليكية والإنجيلية بالزقازيق ومطرانية فاقوس، حيث هنأوا القيادات الكنسية بهذه المناسبة، وقدموا لهم باقات الورود والحلوى، تعبيرا عن روح المودة والمحبة التى تربط عنصرى الأمة.

محافظ-الشرقية-يزور-الكنائس-لتقديم-التهنئة-بعيد-الميلاد
 

وأكد محافظ الشرقية، أن أعياد الميلاد هى أعياد المحبة والسلام، مشيرا إلى أن قوة وصلابة نسيج الوطن الواحد هو السبيل الوحيد لتحقيق التقدم والتنمية المنشودة ومواجهة المحاولات الفاشلة للمساس بالهوية الوطنية وأمن وأمان مصرنا الغالية وأبنائها مسلمين ومسيحيين.

محافظ قنا يزور الكاتدرائية المرقسية للتهنئة بعيد الميلاد

زار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة لتهنئة نيافة الأنبا شاروبيم أسقف قنا وتوابعها، والأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد بمقر الكاتدرائية المرقسية بمحافظة قنا، وكان فى استقبالهم عدد من رجال الدين المسيحى.

محافظ-قنا-يزور-الكاتدرائية-المرقسية-بالمحافظة-للتهنئة-بعيد-الميلاد
 

ورحب نيافة الأنبا، بوفد الطلاب، وقدم لهم الشكر على التهنئة بالعيد، مؤكدًا أننا مسلمين ومسيحيين نسيج واحد، نعيش فى وطن واحد وهو مصر التى نتمنى لها الأمن والسلامة والاستقرار، ويجب أن نتكاتف فى الحفاظ عليها، والعمل على النهوض بها معربًا عن سعادته بتلك الزيارة، واعتزازه بالروابط والمشاعر الأخوية والسماحة بين هذا النسيج الوطنى.

وقال الدكتور عباس منصور أن الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين يحتفلون بعيد الميلاد وهو احتفال للشعب المصرى، وأن مصر ستظل نسيجًا واحدًا، لا يستطيع المخربون العبث بهذه الأخوة، لأن مصر شعارها الوحدة الوطنية والمحبة والسلام، وقد تجسد هذا المشهد فى افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية السيد المسيح بالعاصمة الإدارية.

محافظ الأقصر ومدير الأمن يقدمان التهانى للأخوة الأقباط

قدم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، برفقة اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية، التهانى للأخوة الأقباط بكنائس وأديرة المحافظة.

محافظ-الأقصر-ومدير-الأمن-والقيادات-الأمنية-يقدمون-التهاني-للأخوة-الأقباط-بأعياد-الميلاد-المجيد
 

وشملت جولات قيادات الأقصر متابعة التأمين والمرور على كاتدرائية السيدة العذراء مريم، ومطرانية الأقباط الكاثوليك حيث قدموا التهانى للأخوة الأقباط بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، وتمنوا لهم قضاء أعياد سعيدة وأن تظل روح الترابط والمحبة بين المسلم والمسيحى، داعين الله أن يحفظ مصر من أى عدو يتربص بها، وأشار محافظ الأقصر إلى مدى السعادة والفرحة التى تعيشها البلاد خلال احتفالات العيد.

وأكد مدير أمن الأقصر، أنه تم تكثيف التواجد الأمنى بمحيط الكنائس والأديرة المحتفلة بالعيد خلال صلوات القداس بالكنائس، وتم فحص المترددين على الكنائس لتقديم التهانى والمحتفلين بالأعياد عبر البوابات الإلكترونية.

وعبر قيادات الأقباط بأديرة وكنائس المدينة عن تقديرهم لهذه الزيارة التى تدل على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء الطود، حيث تجمع العديد من الأخوة المسيحيين وشاركهم رئيس رئيس المركز ومرافقوه فرحتهم بالعيد، مؤكدًا على الوحدة المصرية، مؤكدين على سعادتهم لمشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المصريين.

 

محافظ الدقهلية: نحن شعب واحد لا تستطيع المؤامرات النيل من قوته

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، يرافقه اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء حسام عبدالواحد مدير الأمن الوطنى، واللواء محمد شرباس مدير مباحث الدقهلية، والمهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد، وعدد من وكلاء الوزارة بالدقهلية، الكنيسة الإنجيلية بالصيادين بمدينة المنصورة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد.

 

وأكد الدكتور كمال شاروبيم فى تهنئته، أننا هنا تعبيرا عن سعادتنا نحن جميع المصريين بهذه المناسبات التى نحتفل بها جميعا، مضيفاً: "هذا الوطن تميز بأن أبناءه نسيج واحد لا تستطيع الفتن المؤامرات وزرع بذور النيل من قوته ووحدته، مؤكدا أن قوة هذا الوطن فى وحدته وتماسك أبنائه، ونحن شعب يؤمن بالتسامح والسلام مع النفس ومع الغير، وعاد شاروبيم ليؤكد أن قوتنا فى وحدتنا".

ومن جانبه وجه القس فيليب معزوز راعى الكنيسة الإنجيلية بالمنصوره الشكر لشاروبيم ومرافقيه وأشاد لما يبذله من جهود لصالح المحافظة وأبنائها كما قدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقدمونه من تضحيات بالروح والدم من أجل أن يحيا هذا الوطن آمنا مستقرا وفى سلام.

 

محافظ بورسعيد يزور الكنيسة الإنجيلية

زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد الكنيسة الإنجيلية اليوم الاثنين، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

محافظ-بورسعيد
 

وأكد محافظ بورسعيد، أنه لا تهاون فى حق الدولة، ولن يتم السماح لأهل الشر بإيقاف قاطرة التنمية، مطالبا الجميع بتوعية من حولنا بحقيقة ما تشهده بورسعيد من إنجازات.

ووجه الدكتور حلمى قادس، راعى الكنيسة الإنجيلية بمحافظة بورسعيد، حديثه إلى الشعب المصرى قائلا: "لا تشغلوا أنفسكم بما يحدث من الإرهاب فهذا قلب شرير لم يعرف طريقه الله".

وأكد راعى الكنيسة الإنجيلية، أن بورسعيد قاطرة التنمية فى مصر، لما تشهده وستشهده من مشروعات عملاقة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فضلا عن موقعها المميز.

 

محافظ المنوفية يهنئ الأخوة الأقباط بمطرانية المنوفية

قدم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، التهنئة لقداسة الأنبا بنيامين مطران المنوفية، والإخوة الأقباط، بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، جاء ذلك خلال زيارته التى قام بها لمطرانية المنوفية بشبين الكوم، يرافقه الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، وسوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة.

محافظ-المنوفية-يهنئ-الأخوة-الأقباط-بعيد-الميلاد-المجيد-بمطرانية-المنوفية
 

وكان فى استقبال محافظ المنوفية، نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية، والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية، ورجال الدين المسيحي.

وأشار مطران المنوفية، إلى أن ميلاد المسيح سيظل تجسيدا لهذه المعانى الإنسانية والقيم السامية التى كان لها بالغ الأثر فى بناء الحضارة على أرض مصر، موضحا أن مصر ستظل دائما رمزاً للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافه.

 

محافظ الإسكندرية يشارك بحفل استقبال الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد الميلاد

شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم فى حفل استقبال الطائفة الإنجيلية بمناسبة احتفالات عيد الميلاد، والتى أقيمت بالكنيسة الإنجيلية بالعطارين، برئاسة القس الدكتور راضى عطا الله راعى الكنيسة الإنجيلية بالإسكندرية.

محافظ-الإسكندرية-يشارك-في-حفل-استقبال-الطائفة-الإنجيلية-بمناسبة-عيد-الميلاد-المجيد
 

وفِى كلمته، قدم المحافظ التهنئة للطائفة الإنجيلية بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، قائلا: "إن هذه الأيام السعيدة تطل علينا بنسمات الأعياد على أرض مصر الحبيبة، التى نرجو جميعا من الله أن تشمل مصر بمزيد من الازدهار والاستقرار، وذلك بمحبتنا ووحدتنا الوطنية، مشيرا إلى أن الإسكندرية مدينة المحبة والسلام، التى احتضنت على مر العصور الكثير من الثقافات، وبنيت على أرضها العديد من الحضارات الإنسانية التى تكمل بعضها بعضا.

محافظ السويس يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

زار اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، واللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، كنيسة مار جرجس بمدينة الصباح بحى فيصل اليوم لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط وقيادات الكنيسة وعلى رأسهم الأنبا بموا، أسقف محافظة السويس والقمص انطونيوس ميلاد وكيل مطرانية السويس وقيادات الكنيسة، كما قام بتقديم التهنئة للأب بشاى إسحاق راعى الكنيسة والأخوة الأقباط بكنيسة الراعى الصالح بحى السويس بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

محافظ-السويس
 

ورافق محافظ السويس فى تقديم التهنئة كل من الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس والدكتور السيد الشرقاوى، رئيس جامعة السويس واللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام وخالد سعداوى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 

وبلغ "صقر" قيادات الكنيسة تهانى وتحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن مصر فى أمن وأمان وهى أرض التاريخ والأديان.

 

ورافق محافظ السويس والقيادات لتقديم التهانى بعيد الميلاد كل من الشيخ محمد عجمى مدير عام أوقاف السويس، وفاتن عبد العظيم رئيس حى فيصل ومحمود فوزى رئيس حى السويس والقيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء الأحياء والمجتمع المدنى وممثلى الجمعيات الأهلية والأحزاب السياسية والشعبية وممثلى المرأة والشباب لتقديم التهانى للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

محافظ الغربية ومدير الأمن يزوران عددا من الكنائس

زار اللواء هشام السعيد محافظ الغربية واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم عددا من الكنائس، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

محافظ-الغربية-يزور-عدد-من-الكنائس-لتقديم-التهنئة-بمناسبة-عيد-الميلاد-المجيد

وزار المحافظ الكنيسة الإنجيلية وكان فى استقباله القس منسا ناجى راعى الكنيسة الإنجيلية وعدد من أعضاء الطائفة الإنجيلية، ثم انتقل المحافظ إلى مطرانية طنطا لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا بولا مطران إبراشية طنطا وتوابعها.

 

كما زار محافظ الغربية كنيسة العزراء بمدينة المحلة الكبرى لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا كراس أسقف المحلة وتوابعها.

 

وقدم محافظ الغربية التهنئة للأخوة الأقباط، مؤكداً أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين جميعهم نسيج واحد يعملون من أجل رفعة الوطن.

 

محافظ أسيوط يقدم تهانى عيد الميلاد للأقباط داخل الكنائس

زار اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بعض كنائس وأديرة وإيبارشيات مراكز "أبنوب، وأبوتيج، وأسيوط"، لتقديم التهانى للمسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

محافظ-أسيوط-يقدم-تهاني-عيد-الميلاد-للاقباط-بالكنائس
 

ورافقه خلال الجولة، اللواء اركان حرب توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، واللواء حاتم رياض مفتش مباحث الأمن الوطنى بالمحافظة، والعميد عصام غانم مدير فرع الأمن العام، والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ، والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد، والعقيد وفقى سعد المستشار العسكرى للمحافظة، والمقدم سامح كمال بقطاع الأمن الوطنى، وفضيلة الشيخ عاصم محمود قبيصى وكيل وزارة الاوقاف، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية، ورجال الدين الإسلامى وأعضاء مجلس النواب.

 

بدأ محافظ أسيوط والوفد المرافق له جولتهم، بتقديم التهنئة للأنبا لوكاس أسقف ابنوب والفتح و أسيوط الجديدة، وكيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، ثم التوجه إلى الأنبا يؤانس أسقف أسيوط للأقباط الأرثوذكس، ثم التوجه إلى القص رضا ثابت راعى الكنيسة الإنجيلية الثانية.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين، على قوة وعمق العلاقات بين ابناء الشعب المصرى مسلمين وأقباط، وهذا ما شهدته مصر على مر العصور.

 

محافظ بنى سويف يشارك بتوزيع أجهزة تعويضية داخل مطرانية بنى سويف

شارك المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف، فى تسليم عدد من الأجهزة التعويضية على بعض الأشخاص ذوى الإعاقة، داخل مطرانية ببا، حيث تم تسليم بعض الكراسى المتحركة والسماعات الطبية والعكاكيز لعدد من ذوى الإعافة الحركية والسمعية.

محافظ-بنى-سويف-أثناء-تسليمة-الأجهزة-التعويضية
 

وقام المحافظ بزيارة لديرى الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس بمركز ناصر ومطرانية ببا، وذلك استكمالا لجولته التى بدأها صباح اليوم للمرور على عدد من الكنائس والأديرة بمراكز ومدن المحافظة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد للأخوة المسيحيين.

 

وقدم المحافظ التهنئة لنيافة القمص باسيليوس الأنبا بولا بدير، ونيافة القمص فام الأنطونى بدير الأنبا انطونيوس بمركز ناصر، حيث أعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية لقيادات الديرين والأخوة المسيحيين من أبناء مركز ومدينة ناصر بهذه المناسبة العزيزة.

 

واختتم المحافظ جولته بزيارة مطرانية ببا، حيث كان فى استقباله نيافة الأنبا اسطفانوس أسقف ببا وتوابعها على رأس جمع كبير من الآباء والكهنة والقساوسة، وقدم المحافظ التهنئة لجموع الحاضرين متمنيا أن يكون عيدا و فرحة على كل المصريين.

 

جولة لمحافظ الإسماعيلية على كنائس الإسماعيلية للتهنئة بأعياد الميلاد

قام اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، يرافقه الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، واللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية والمهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام للمحافظة والدكتور عاطف أبو النور، رئيس جامعة قناة السويس، ومختلف الأجهزة الأمنية من قيادات الجيش والشرطة والشيخ مجدى بدران، وكيل الوزارة مدير عام مديرية أوقاف الإسماعيلية والشيخ وحيد عايش، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، وعدد كبير من رجال الدين الإسلامى وقيادات الأوقاف والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية ومنظمات المجتمع المدنى بالمحافظة، بجولة ميدانية على كنائس المحافظة لتهنئة الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد وتقديم التهنئة بالعيد.

مميش-ومحافظ-الإسماعيلية-ومطران-الأقباط-الأرثوذكس

وتضمنت الجولة زيارة كنيسة مار جرجس بمقر نادى الفويية وتقديم التهنئة بالعيد لنيافة الأنبا سارافيم مطران الأقباط الأرثوذكس وزيارة الكنيسة الكاثوليكية "الفرنساوى" وتقديم التهنئة للأنبا مكاريوس توفيق مطران الأقباط الكاثوليك بمنطقة القناة.

 

واختتمت الجولة بزيارة مقر الكنيسة الإنجيلية بحدائق الملاحة وتقديم التهنئة بالعيد للقس نادى لبيب رئيس مجلس إدارة الكنيسة وأبناء الطائفة الانجيلية بالمحافظة.

 

وخلال الجولة أكد محافظ الإسماعيلية ومرافقوه من القيادات، على وحدة وتماسك النسيج الوطنى لشعب مصر العظيم بمختلف طوائفه مسلمين وأقباط، وإنه لم ولن يستطيع أحد أيا كان أن يشق وحدة صف المصريين، وأن ما تتعرض له البلاد من حوادث إرهابية لن يزيدنا إلا تماسكًا وترابطًا يدًا واحدة جيشًا وشعبًا وشرطة لملاحقة الإرهاب فى كل مكان واقتلاعه من جذوره حتى تظل مصر إلى الأبد واحة الأمن والآمان للجميع.

 

كما أكد الجميع على أن هذه الملحمة والتأخى والمحبة هى خير دليل لتجسيد الوحدة الوطنية لنسيج المصريين بمختلف طوائفهم وتوجيه رسالة للعالم أجمع، على أن مصر والمصريين لم ولن تنكسر مهما بلغت التحديات ومحولات النيل من هذا البلد أو زعزعة أمنه واستقراره بفضل جهود وسواعد أبناء الوطن المخلصين بشعبها وشرطتها وجيشها الآبى خير أجناد الأرض وتحت القيادة الرشيدة والحكيمة لابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

محافظ الوادى الجديد ومدير الأمن يهنئان أقباط المحافظة

زار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، كنيسة العذراء مريم بالخارجة، يرافقه اللواء محمد كمال سالم مدير أمن المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، لتقديم التهنئة إلى الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.


 

 

وأكد المحافظ، عمق مشاعر الأخوة التى تربط بين عنصرى الشعب المصرى، حيث يسود المجتمع روح التسامح والمحبة، لافتا إلى أن الأعياد الإسلامية والمسيحية هى أعياد لكافة الشعب المصرى.

وأضاف أن الجميع شركاء فى هذا الوطن، وأن الشعب المصرى لم ولن يعرف يوما فرقا بين مسلم ومسيحى فجميعنا مصريون والتاريخ خير شاهد، ويتضح ذلك من خلال الحروب والثورات المصرية المجيدة التى خاضها الشعب المصرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة