أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن ماكينة أهداف البرغوث مع العملاق الكتالونى

الإثنين، 07 يناير 2019 04:12 م
أخبار ميسي اليوم عن ماكينة أهداف البرغوث مع العملاق الكتالونى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى عددًا من الأرقام المميزة، بعد قيادة البلوجرانا للفوز على خيتافى أمس، الأحد، بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ18 على ملعب "ألفونسو بيريز".

ميسي الأكثر إستفادة من إنتصار برشلونة على خيتافى 
 

 

أحرز ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الهدف الأول للبارسا أمام خيتافى قبل أن يضيف لويس سواريز الهدف الثانى لتنتهى المباراة بنتيجة 2-1 بالجولة الـ18 من مسابقة الليجا.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية، إن الهدف الذى أحرزه ميسي أمام خيتافى هو الـ22 من مجموع 21 مباراة رسمية خاضها مع الفريق الكتالونى على المستويين المحلى والأوروبى.

أوضحت الصحيفة، أن ليونيل ميسي نجح فى تسجيل 7 أهداف فى آخر 4 مباريات بالدورى الإسبانى آخرها هدف ضد خيتافى أمس، الأحد، وينتظر مواجهة ليفانتي بكأس ملك إسبانيا الخميس المقبل.

من جانب آخر، تعرض ليونيل ميسي لأكبر عدد من العرقلة ضد خيتافى أمس، فى 6 كرات مشتركة، وهو الرقم الأكثر ضده خلال الموسم الجارى.

ورفع ليونيل ميسي رصيده التهديفى مع برشلونة إلى 16 هدفًا يعتلى بهم صدارة هدافى الدورى الإسبانى، فيما ارتفع رصيد برشلونة بعد الفوز على خيتافى إلى النقطة 40 فى صدارة جدول الترتيب.

ميسي وسواريز يقودان برشلونة للفوز على خيتافى
 

ميسي فى كرة مشتركة مع ثنائى خيتافى
ميسي فى كرة مشتركة مع ثنائى خيتافى

 

تغلب برشلونة على مضيفه خيتافى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "كالسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف برشلونة فى الدقيقة 20 من زمن المباراة، مستغلا خطأ دفاعيًا من فريق خيتافى ليضعها فى المرمى بسهولة.

ونجح المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 39 من زمن المباراة، من تصويبة صاروخية فشل حارس خيتافى فى التصدى لها.

ولكن نجح خايمى ماتا فى تسجيل هدف خيتافى الأول فى الدقيقة 43 من عمر المباراة.

استمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، إذ لم ينجح الفريقان فى هز شباك الآخر، ليحقق البارسا خامس فوز له على التوالى فى الليجا.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 40 فى صدارة الدوري الإسباني، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد الثانى بـ 36 نقطة، بينما يحتل خيتافى المركز السابع برصيد 25 نقطة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة