أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم حول اقتراب الإعلان الرسمى عن صفقة توديبو

الإثنين، 07 يناير 2019 02:12 م
أخبار برشلونة اليوم حول اقتراب الإعلان الرسمى عن صفقة توديبو توديبو مدافع تولوز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل فريق برشلونة الأسبانى خطوة واحدة عن اتمام التعاقد مع جان كيلر توديبو لاعب تولوز الفرنسى لتدعيم دفاع البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

برشلونة يعلن عن ضم توديبو خلال ساعات
 

توديبو صفقة برشلونة المنتظرة
توديبو صفقة برشلونة المنتظرة

 

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إلى أن مسئولى برشلونة سيعلنون بشكل رسمى التعاقد مع جان كيلر توديبو خلال ساعات، بعد الإتفاق على كافة الأمور الخاصة بالصفقة مع النادى الفرنسى.

أوضحت الصحيفة، أن نادى برشلونة إتفق مع مسئولى الفريق الفرنسي على ضم جان كيلر توديبو صاحب الـ 19 عاماً لمدة 4 سنوات قادمة.

 

أهداف مباراة خيتافى ضد برشلونة 

 

 

تغلب برشلونة على مضيفه خيتافى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "كالسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف برشلونة فى الدقيقة 20 من زمن المباراة، مستغلا خطأ دفاعى من فريق خيتافى ليضعها فى المرمى بسهولة.

ونجح المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 39 من زمن المباراة، من تصويبة صاروخية فشل حارس خيتافى فى التصدى لها.

ولكن نجح خايمى ماتا فى تسجيل هدف خيتافى الأول فى الدقيقة 43 من عمر المباراة.استمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، إذ لم ينجح الفريقين فى هز شباك الأخر، ليحقق البارسا خامس فوز له على التوالى فى الليجا.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 40 فى صدارة الدوري الإسباني ، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد الثانى بـ 36 نقطة، بينما يحتل خيتافى المركز السابع برصيد 25 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة