خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 مشاهد فى مؤتمر تقديم المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك الجديد

الإثنين، 07 يناير 2019 07:15 م
7 مشاهد فى مؤتمر تقديم المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك الجديد خالد بوطيب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مسئولو نادى الزمالك المغربى خالد بوطيب، مهاجم الأبيض الجديد، المنضم حديثًا من صفوف مالاطيا سبور التركى، فى مؤتمر صحفى، عُقد ظهر اليوم الإثنين، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة. خالد بوطيب انضم للزمالك مقابل 1.5 مليون يورو، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 مشاهد فى مؤتمر تقديم خالد بوطيب للزمالك.

 

-

الاستشهاد بـ"كريستيانو" للرد على سن بوطيب

علق أمير مرتضى، على عامل سن خالد بوطيب، الذى يبلغ 31 عاما، مؤكداً أن يوفنتوس تعاقد مع رونالدو وعمره 33 سنة، وأن طارق حامد أكثر لاعبى الزمالك مجهودا فى الملعب عمره 33 عاما، وأيمن حفنى نفس العمر تقريبا وشدد أمير على أن محمد عزيز، وكيل أعمال خالد بوطيب تعامل مع الزمالك من قبل فى صفقة حميد أحداد، موضحاً أن التعاقد مع بوطيب جاء لحاجة الفريق للاعب خبرة مثل المهاجم المغربى، وأن الزمالك يضم لاعبين صغار السن، فى حين أن بوطيب ولد فى فرنسا ولديه خبرات كبيرة أوروبية.

وأضاف أمير أنه اجتمع مع جروس وتابع المدير الفنى عدة تسجيلات لخالد بوطيب فى مباريات عديدة، واختار التعاقد معه، فى ظل خبراته وتجاربه الاحترافية المميزة. وشدد المشرف على الكرة بالزمالك على أن خالد سيكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض، وأن بوطيب لديه خبرات كبيرة فى منىقة الجزاء ولديه قوة جسمانية وذكاء فى التحرك بالملعب، ويلعب بقدميه ورأسه، كما أن طريقة لعبه تناسب الزمالك، واللاعب أكد أن رده سيكون فى الملعب، ويعلم أن الزمالك فريق كبير.

 

-

رئيس الزمالك يُقارن قيمة بوطيب بملايين ياسر إبراهيم

فيما جدد رئيس نادى الزمالك هجومه على النادى الأهلى بعد تعاقد القلعة الحمراء مع حسين الشحات مقابل 5 ملايين دولار، قائلا، لماذا لم يتحدث أحد عن إهدار المال العام؟، فى الوقت الذى انتقد الجميع تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد بـ40 مليون جنيه.

وكشف رئيس الزمالك عن عدم تقديم ناديه أى عروض لشراء ياسر إبراهيم مدافع سموحة الذى انتقل للأهلى رسمياً خلال الساعات القليلة الماضية، موضحا الرسالة التى أرسلها لياسر إبراهيم وجاء نصها، "يا ياسر أنت ماضى رغبة للزمالك، ولو أنت هتروح الأهلى هاوقفك لأن ده حق النادى لأننا مش عاوزينك"، كما قارن صفقة بو طيب بصفقة انتقال ياسر إبراهيم من سموحة للأهلى، حيث قال إنه ضم الدولى المغربى بقيمة أقل من مدافع الأهلى الجديد.

 

-

بوطيب يخطف القلوب الزملكاوية

خطف خالد بوطيب قلوب الزملكاوية، بحرصه على التأكيد على أنه اختار الانضمام للزمالك، نظرًا لأنه أكبر ناد فى أفريقيا، كما أعرب المهاجم المغربى عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقدما الشكر لإدارة النادى والجهاز الفنى على ثقتهم فيه. وقال بوطيب إنه جاء إلى الزمالك لأنه يرى أنه النادى الأفضل والأكبر فى أفريقيا ويسعى للفوز بكل البطولات التى يشارك فيها حاليا، ويسعى لأن يكون جزءاً من الفريق ويندمج مع اللاعبين فى الفترة الحالية، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده فى الفترة المقبلة لمساعدة الزمالك لتحقيق الانتصارات فى المباريات وأن يكون عند حسن ظن الجماهير والإدارة والجهاز الفنى.

 

-

بوطيب لا يُجيد اللغة العربية

ظهر خلال المؤتمر الصحفى عدم إجادة خالد بوطيب للحديث باللغة العربية، على الرغم من أنه نشئ من أبويين مغربيين، إلا أنه تربى ودرس فى فرنسا، مما جعله لا يتقن الحديث باللغة العربية. بدأ المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك الجديد حديثه فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام بـ"السلام عليكم"، وتحدث بعد ذلك باللغة الفرنسية لعدم إجادته اللغة العربية.

 

-

الظهور بالرقم 29

ارتدى المغربى خالد بوطيب القميص رقم 29 خلال المؤتمر الذى عقده نادى الزمالك لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام.

 

-

هدف إسبانيا يعززه فى الزمالك

أشاد مسئولو الزمالك بالمستوى الذى ظهر به خالد بوطيب، مع المنتخب المغربى فى كأس العالم، خاصة الهدف الذى أحرزه فى شباك المنتخب الإسبانى، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم، التى احتضنته روسيا مؤخرًا، وانتهى اللقاء بتعادل المنتخبين بهدفين لكل منتخب.

 

-

توقيع عقد انضمام بوطيب فى المؤتمر

قام أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، بتوقيع عقود اللاعب المغربى خالد بوطيب مع الأبيض قبل بداية المؤتمر بحضور رئيس النادى، بعدما فضل مسئولو الأبيض توقيع العقد أمام وسائل الإعلام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة