خالد صلاح

حديقة الحيوان: سيارات إسعاف وانتشار أمنى بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد

الإثنين، 07 يناير 2019 12:35 م
حديقة الحيوان: سيارات إسعاف وانتشار أمنى بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد حديقة الحيوان - أرشيفية
كتب محمود راغب - منة الله حمدى - تصوير حازم عبد الصمد
إضافة تعليق
أكد الدكتور رشاد رحيم، مدير حديقة الحيوان بالجيزة، استعداد الحديقة على أكمل وجه لاستقبال الزوار باحتفالات عيد الميلاد المجيد.
 
وأضاف مدير حديقة الحيوان بالجيزة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه تم التأكيد على الانتهاء من كافة أعمال النظافة والتأكيد على تهيئة الحيوانات بالكامل لاستقبال الزائرين بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
 
وأشار مدير حديقة الحيوان بالجيزة، أن الوضع عادة ما يكون هادئ باحتفالات عيد الميلاد ومتوقع أن يصل عدد الزائرين بنهاية اليوم ل20 الف زائر.
 
وأوضح أن هناك سيارات إسعاف بالداخل متمركزة بالحديقة، وسيارات للحماية المدنية، وتمركز للأمن الإدارى فى الحديقة، تحسبا لأى حالات طارئة ومنع المعاكسات وحالات الشغب، فضلا عن التنسيق مع قوات الأمن التى تتمركز على البوابات من الخارج لتأمين زوار الحديقة.
حديقة الحيوان (1)
 
حديقة الحيوان (2)
 
حديقة الحيوان (3)
 
حديقة الحيوان (4)
 
حديقة الحيوان (5)
 
حديقة الحيوان (6)
 
حديقة الحيوان (7)
 
حديقة الحيوان (8)

إضافة تعليق


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ماجد

زرت حديقة الحيوان لأصطحب أحفادي في نزهة ثقافية. فماذا وجدت؟

وجدت آثار لحديقة الحيوان بالجيزة التي كانت تدخل السعادة لقلبي صغيرا وحتي لأبنائي فقد كانت ما يزال بها الرمق , اما ما رأيته فهو انقاض حديقة حيوان الجيزة اعرق حديقة حيوان بأفريقيا بل كانت من اهم وامتع حدائق الحيوان في العالم. بحيرات ماءها ضحل آسن واقفاص كثيرة فارغة من الحيوانات التي كانت عامرة بها  وروائح كريهة من مشاكل بالمجاري  وحيوانات هزيلة او مسنة ما عدا فرس النهر (سيد قشطة) المدهش انه الحيوان الوحيد الموجود بعدد لا بأس به , المهم بدون الدخول في سرد التفاصيل فحال الحديقة يبكي واللي يقولك غير كده (ما تصدقهوِش), وخاصة لمن شاهد هذه الحديقة في عزها. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة