وزير الداخلية الجزائرى يحذر:أمن بلادنا "خط أحمر" ونرفض انتقادات إيواء المهاجرين

الأحد، 06 يناير 2019 06:43 م
وزير الداخلية الجزائرى يحذر:أمن بلادنا "خط أحمر" ونرفض انتقادات إيواء المهاجرين وزير الداخلية الجزائري نور الدين بدوي
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية الجزائري نور الدين بدوي، إن أمن بلاده خط أحمر، داعيًا من ينتقد بلاده في ظروف إيواء المهاجرين غير الشرعيين، لزيارة معسكرات الإيواء للإطلاع على ظروف معيشتهم.

 

وقال بدوي - في تصريحات اليوم الأحد - "من الخطأ أن تنتقدنا منظمات جزائرية، حرية التعبير مكفولة، لكن ليس على حساب أمن الجزائر، ليس من عاداتنا وشيمنا الافتخار بأعمالنا الإنسانية، ولا نريد من يزايد علينا في الآلام".

 

وأضاف : "الجزائر تعيش مخاطر عدة، لذلك أحذر من الانسياب وراء الأكاذيب .. نقول إلى كل من يحاول المساس ببلادنا بأن المواطن الجزائري واعٍ وواقف إلى جانب المؤسسات الأمنية كرجل واحد للحفاظ على مكاسب المصالحة والاستقرار من أي تهديد قادم".

 

وقال بدوي "لذلك أحث مواطنينا على أن يثقوا في مؤسسات الدولة والجيش والمؤسسات الأمنية وأبناء هذا الوطن المرابطين في الحدود حفاظا على سلامة التراب الوطني، فأمن هذا الوطن الغالي خط أحمر".

وتابع قائلا "ذقنا مرارة الإرهاب وآلامه ومآسيه ومخلفاته من الآلاف والآلاف من أرواح الجزائريين التي ذهبت، ولم يكن استرجاع الأمن إلا بفضل تضحيات رجال أشاوس وفطنة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في إرساء قيم المصالحة الوطنية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة