أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين: "الحمد لله استقبلنا 2019 بدون رقم قومى خطأ بالبطاقات"

الأحد، 06 يناير 2019 01:34 م
وزير  التموين: "الحمد لله استقبلنا 2019 بدون رقم قومى خطأ بالبطاقات" الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن الوزارة نجحت فى تصحيح قاعدة بيانات بطاقات التموين، ولا يوجد حاليا أرقام قومية خاطئة أو أسماء مستفدين بالبطاقات غير صحيحة أو مكررة وكذلك عدم وجود وفيات على بطاقات التموين أو مسافرين خارج البلاد حيث تم تحديث كافة البيانات، قائلا: "الحمد لله استقبلنا عام 2019 بدون رقم قومى خطأ بالبطاقات ".

 

وأضاف المصيلحى، أن مكاتب التموين تواصل حاليا تلقى طلبات المواطنين والتظلمات بشأن إعادة المحذوفين من البطاقات اعتبارا من بداية شهر ديسمبر الماضى، وأنه تمت إعادة ما يقرب من 450 ألف شخص على بطاقات التموين حتى الآن كما أن باب التظلمات مازال مفتوحا أمام أى مواطن يجد أن له الحق فى الدعم وتم حذفه بسبب عدم وجود بيانات سليمة له.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى، لاستعراض موقف مشروع المرحلة السادسة للسيارات المتنقلة الخاصة بشباب الخريجين، وهى عبارة عن منافذ لطرح السلع بحضور نفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وهشام عكاشة رئيس البنك الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

على المعاش

على المعاش منذ ثلاث سنوات....ويطلب بطاقة تموين...الموظفة المختصة.رفضه.بحجة تعليمات الوزير لمن معاشه اكثر من.1200.جنيه هل هذا صحيح ؟ فرق 100جنيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الشطب بدون سبب!!

تم الشطب لى بدون سبب واضح بعد ان تقدمت لاضافه فرد رابع تم شطب اثنان منهم صاحب البطاقه واصبحت فردين  بعد ان كانت ثلاثه وقدمت تظلم ومضى شهر ونصف وقالوا فى مكتب تموين المنتزة انتظر كمان ٦شهور حتى تعود !!هل خطا السستم لا يتم الا بالشطب فقط  وعمره ما يخطئ بالاضافه؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة