أكرم القصاص - علا الشافعي

مران الزمالك.. غياب "كهربا".. وحفلة توديع لكاسونجو فى التدريب الأخير

الأحد، 06 يناير 2019 04:53 م
مران الزمالك.. غياب "كهربا".. وحفلة توديع لكاسونجو فى التدريب الأخير كاسونجو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الجهاز الفنى للزمالك واللاعبون على إقامة احتفالية توديع للكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، داخل غرفة خلع الملابس قبل انطلاق المران الذى أقيم اليوم على ملعب النادى، بعد الموافقة على إعارته للوحدة السعودى حتى نهاية الموسم، حيث أدى كاسونجو مرانه الأخير اليوم قبل الوحدة السعودى.
 
فيما حصل محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس بالحصول على راحة من مران اليوم، وسمح الجهاز لكهربا بالحصول على الراحة بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.
 
بينما عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين وهنأ المدير الفنى السويسرى اللاعبين على الفوز والأداء بلقاء أمس أمام الاتحاد، مطالبا إياهم بضرورة مواصلة الفوز خلال الفترة المقبلة، وشدد المدرب على اللاعبين بضرورة غلق صفحة لقاء الاتحاد والتركيز فى القادم والعمل بكل جد واجتهاد، وفى نهاية الاجتماع وجه جروس الشكر لكاسونجو مهاجم الفريق وتمنى له التوفيق فى تجربته الجديدة بالسعودية.
 
وكان الزمالك قد فاز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الـ19 بالدورى وسيحصل الفريق على راحة غدا قبل استئناف استعداداته بعد غد الثلاثاء على ملعب النادى استعدادا للسفر إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربى، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة