فيديو.. الإسماعيلى يقترب من التعاقد مع مهاجم تنزانى

الأحد، 06 يناير 2019 12:25 ص
الإسماعيلى

كتب - هيثم عويس

اقترب الإسماعيلى من إبرام ثانى صفقاته الشتوية بالتعاقد مع التنزانى يحيى زايد مهاجم فريق عزام التنزانى لتدعيم الشق الهجومى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

ويعانى الإسماعيلى من نقص حاد فى مركز الهجوم نظرا لعدم وجود مهاجمين أكفاء منذ بداية الموسم، وهو ما دفع الإدارة الصفراء لإستعارة الناميبى شيلونجو مهاجم سموحة لمدة 6 أشهر .

وقد خاض اللاعب مع ناديه 14 مباراة خلال الموسم الحالى وأحرز 6 أهداف وصنع 4 أهداف، ومن المقرر أن يحضر للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقود والإنضمام لصفوف الفريق .

كان الإسماعيلى قد تعادل أمس أمام الداخلية سلبيا وهو ما رفع رصيده إلى 17 نقطة فى المركز الخامس عشر للدورى .  




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة