صور.. القرية الذكية ببنى سويف طريق المحافظة للتطور الاستثمارى

الأحد، 06 يناير 2019 05:00 ص
صور.. القرية الذكية ببنى سويف طريق المحافظة للتطور الاستثمارى القرية الذكية بمحافظة بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القرية الذكية بمحافظة بنى سويف قبلة المحافظة للتطور الاستثمارى، حيث ستضع المحافظة على الخريطة الاستثمارية والاقتصادية لمصر.

وتعد القرية الذكية بمحافظة بنى سويف واحدة ضمن 4 مناطق تكنولوجيا منهم اثنتان فى الصعيد، الأولى فى بنى سويف والثانية بمحافظة أسيوط.

وعلى بعد 120 كيلو متر جنوب محافظة القاهرة وعلى بعد خطوات من الطريق الصحراوى الشرقى تقام القرية الذكية أو المنطقة التكنولوجية بمدينة بنى سويف الجديدة على مساحة 54 فدانا، حيث تم الانتهاء من تنفيذ مبانى المرحلة الأولى .

وترجع أهمية القرية الذكية كونها ستقدم العديد من الأنشطة التى تشمل مركز الصناعات والتصميمات التكنولوجية، ومجالات صناعة التعهيد، ودعم الابتكار وريادة الأعمال، والشركات، ومراكز لتقديم خدمات التعليم وبناء القدرات، بالإضافة إلى إقامة المركز التكنولوجى لخدمة المواطن.

ورصد "اليوم السابع" الانتهاء من المرحلة الأولى للقرية الذكية والتى تقام على مساحة 18.5 فدان، وتضم 4 مبان المبنى الأول خاص بخدمة المواطنين على مساحة 1500 متر، ومبنى الشركات على مساحة 2000 متر مربع، ومبنى التدريب على مساحة 2000 متر مربع، ومبنى التعهيد لخدمات الكول سنتر على مساحة 2300 متر مربع.

وأكد المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف، أن المرحلة الأولى ستوفر نحو 1950 فرصة عمل حيث ستصل مساحتها إلى أكثر من 50 فدانا، مع اكتمال باقي المراحل، ويصل عدد فرص العمل المستهدفة فى المرحلة الأولى إلى 1950 فرصة عمل، مشيرا إلى أن القرية الذكية ستكون فرصة كبيرة للنهوض بالمحافظة اقتصاديا واستثماريا.

وأضاف المحافظ أن المرحلة الأولى تتكون من 4 مبان، عبارة مبنى خدمة المواطنين على مساحة 1500 متر مربع، والذى يضم 30 شباكا بنظام الشباك الواحد، حيث يمكن أن يقدم المبنى 30 خدمة لـ30 جهة أو فرد فى وقت واحد.

وتابع محافظ بنى سويف: هناك مبنى الشركات على مساحة 2000 متر مربع يحتوى على فراغات إدارية ومحلات تجارية ومطاعم وكافتيريات، والذى يستهدف كبريات الشركات، ومبنى التدريب على مساحة 2000 متر مربع، ويضم قاعات للتدريب مفروشة ومعامل مجهزة، بينما المبنى الرابع هو مبنى التعهيد لخدمات الكول سنتر على مساحة 2300 متر مربع، ويتكون من صالة لخدمات التعهيد و6 محلات تجارية.

 

القرية الذكية ببنى سويف (1)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (2)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (3)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (4)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (5)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (6)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (7)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (8)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (9)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (10)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (11)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (12)
 

 

القرية الذكية ببنى سويف (13)
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة