خبراء ونواب يكشفون بطولات الشرطة فى مواجهة الإرهاب.. وكيل تضامن البرلمان: عيون مصر الساهرة يقظة وتحبط مخططات الإرهابيين.. وعضو "بحقوق الإنسان": علينا الانحناء لجهودهم.. وخبير: أفراد الأمن يقدمون تضحيات غالية

الأحد، 06 يناير 2019 04:00 ص
خبراء ونواب يكشفون بطولات الشرطة فى مواجهة الإرهاب.. وكيل تضامن البرلمان: عيون مصر الساهرة يقظة وتحبط مخططات الإرهابيين.. وعضو "بحقوق الإنسان": علينا الانحناء لجهودهم.. وخبير: أفراد الأمن يقدمون تضحيات غالية خبراء ونواب يكشفون بطولات الشرطة فى مواجهة الإرهاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خبراء ونواب، أن استشهاد ضابط شرطة خلال إحباطه لعبوات ناسفة أعلى منزل بعزبة الهاجنة تشير إلى يطولات رجال الشرطة فى حماية الوطن، وقوة الأجهزة الأمنية فى التصدى للعمليات الإرهابية، لافتين إلى أن التصدى لتلك العمليات الإرهابية تكشف يقظة رجال الشرطة وقدرتهم على التصدى للمخططات الإرهابية

وفى هذا السياق أكد النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن هذا العمل الحادث يعبر عن  يقظة و تضحية رجال الشرطة فى التصدى لتلك العملايت الإرهابية وقدرتهم على حماية أرواح المواطنين من خطر الإرهاب.

طارق البشبيشى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان
طارق البشبيشى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان

 

وأضاف وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب،  فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يجب على كافة المواطنين الحذر و الإبلاغ عن أى أجسام غريبة و عدم الاقتراب منها ، تحية لأرواح الشهداء و نسأل الله أن يتقبلهم و يعزى ذاويهم .

من جانبه أكد النائب رياض عبد الستار عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن تصدى وزارة الداخلية وإحباطها لعوبات ناسفة فى عزبة الهجانة واستشهاد ضابط شرطة يؤكد مدى التضحيات لرجال الشرطة لحماية أرواح المصريين.

النائب رياض عبد الستار
النائب رياض عبد الستار

 

واضاف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تضحيات رجال الشرطه والجيش لمكافحة الارهاب تستوجب الانحناء والتقدير والشكر من كل الشعب المصري اجلالا وتقديرا لدورهم الوطني المشرف للحفاظ على الوطن مصر والمصريين.

بدوره أكد طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، أن ضباط وأفراد الشرطة المصرية يقدمون تضحيات غالية لحفظ الامن و الاستقرار فى البلاد، واستشهاد ضابط شرطة خلال إحباط عبوات ناسفة أعلى منزل بعزبة الهاجنة أكبر دليل على ذلك.

النائب محمد أبو حامد
النائب محمد أبو حامد

 

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، أن هذه الجريمة التى حدثت الليلة توضح مدى الخسة و الحقارة التى يتصف بها هؤلاء الجبناء الذين زرعوا هذه القنابل ليحولوا اعياد المصريين إلى مآتم، و يوضح فى نفس الوقت مدى بسالة رجال الشرطة المصرية الذين تصدوا لتفكيك هذه القنابل ليفدوا بارواحهم اخوانهم المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة