تأكيداً لـ"اليوم السابع".. كهربا يكشف رغبته فى زيادة عقده بالزمالك

الأحد، 06 يناير 2019 12:59 ص
تأكيداً لـ"اليوم السابع".. كهربا يكشف رغبته فى زيادة عقده بالزمالك كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الزمالك، تفاصيل أزمته مع الأبيض فى الفترة الأخيرة، والخاصة برغبته فى تعديل عقده مع الفريق لما يُعادل ما يحصل عليه لاعبى الفئة الأولى.
 
وأعاد كهربا نشر "بوست" يتحدث عن أحقيته فى تعديل عقده مع الزمالك وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": وذكر فى البوست الذى أعاد لاعب الأبيض نشره: "كهربا قدم اللى يستاهل انه يتراضى عليه فعقده .. مفيش عاقل فى الدنيا يقول أن كهربا مايبقاش فئة أولى فى الفريق.. هو كل ده مستنى وعد امير مرتضى، أن عقده يرتفع لو اجتهد فى الملعب واهو بيعمل اللى عليه.. مش لازم نستنى لما يزعل أو يتمرد.. طالما الدنيا بأيدينا وبيجيبلنا اللى إحنا عايزينه حقه". 
 
وكان "اليوم السابع" قد أشار إلى رغبة كهربا فى تعديل عقده ورفض مسئولى الأبيض انتظارا لتحقيق شيئاً مع الفريق الأبيض خاصة أنه قضى موسمين معارا لاتحاد جدة السعودى ولم يستفد منه الفريق بالشكل الكبير على المستوى الفنى منذ ضمه وكانت تلك وجهة نظر مسئولى الزمالك مع وعده بتعديل ذلك العقد حينما يحقق شيئا للأبيض وهو ما يرى اللاعب حاليا إنه بالفعل يقدم كل ما لديه فى الملعب ويساهم فى تحقيق الفريق للانتصارات المتتالية بالدورى.
 
كما كشف "اليوم السابع" أيضا فى وقت عن إرسال محمود كهربا رسالة عبر تطبيق "واتس أب"، إلى أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة فى الزمالك، يستفسر منه عن إمكانية تعديل عقده بالشكل المناسب ماليا، خاصة وأن عقده الحالى هو نفس العقد الذى وقعه قبل إعارته لاتحاد جدة السعودى وهوا أيضا ما أكده اللاعب عن انتظاره لرد أمير مرتضى.
التغريدة التى أعاد كهربا نشرها
التغريدة التى أعاد كهربا نشرها

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة