أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد سوسيداد.. تحديات تنتظر الملكي فى 2019

الأحد، 06 يناير 2019 11:31 ص
الريال ضد سوسيداد.. تحديات تنتظر الملكي فى 2019 أهداف منتظرة فى ريال مدريد 2019
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا ولقب مونديال الأندية وحصول لوكا مودريتش على جائزة الكرة الذهبية، إلا أن عام 2018 المنتهى حمل الكثير من الحسرة لفريق ريال مدريد وجماهير وعشاق الملكى بعد خسارة لقب الدورى الأسبانى وكأس الملك وكأس السوبر الأوروبى ورحيل زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو وإقالة لوبيتيجي، بسبب تدنى مستوى الفريق فى الجزء الأول من الموسم الجارى، وتعيين سانتياجو سولاري بدلاً منه. 

ويلتقى اليوم ريال مدريد مع ريال سوسيداد بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18، من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وبناءاً عليه لم ينجح ريال مدريد فى إنهاء عام 2018 بالشكل المطلوب، وقبل بداية الدور الثانى من الليجا التى يستهلها فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعبه، يدخل الملكى العام الجديد بحثًا عن تحقيق 5 أهداف لإرضاء جماهيره وهى..

القتال من أجل الدوري والكأس
 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالى 2016 و2017 و2018 إنجازاً تاريخياً وتكرار هذا للمرة الرابعة هدفاً غاية فى الصعوبة هذا الموسم، لكن لا يعنى عدم التركيز فى البطولة التى سيخوض منافسات دور الـ 16 بها ضد أياكس الهولندى فبراير المقبل.

الفوز بدورى الأبطال يبدو أنه لن يتحقق هذا الموسم وبالتالى سيكون التركيز على لقبى الدورى رغم صعوبة المهمة وكأس الملك الغائب عن خزائن المرينجى منذ موسم 2013/2014.

 

إنهاء أزمة إيسكو
 

سولاري وإيسكو
سولاري وإيسكو

 

من الأهداف الأساسية التى يجب تحقيقها فى عام 2019، هى إنهاء أزمة إيسكو مع سولارى، وهو اللاعب الأكثر موهبة في الفريق، من أجل عودته للمشاركة أساسيا، للمنافسة على الألقاب خاصة وأنه أحد أهم مواهب الفريق فى الوقت الحالى.

 

تجديد عقدي راموس ومودريتش
 

راموس ومودريتش
راموس ومودريتش

 

مستقبل سيرجيو راموس ولوكا مودريتش الثنائى الأبرز فى الفريق حاليًا والذى تنتهى عقودهما فى يونيو 2021 مثار جدل كبير حيث يعد تجديد عقديهما معقد بعض الشيء خاصة وأن الأول سيبلغ عامه الـ33 مارس المقبل فيما يفكر الثانى الذى سيصل عمره إلى سن الـ34 فى الرحيل بعد الأنباء التى ترددت حول إنتقاله إلى إنتر ميلان الصيف الماضى ولم تستقر الإدارة على بديليهما.

إيجاد بديل كريستيانو

 

بيل وبنزيما
بيل وبنزيما

 

رحل رونالدو وسُطلت الأضواء نحو جاريث بيل لقيادة الفريق هجومياً  بيل ولكن الويلزي لم يكن عند حسن ظن الإدارة والجماهير بالإضافة إلى كريم بنزيما الذى تحسن كثيراً على الجانب الهجومى لكن لم يصل إلى رونالدو لذلك لابد من ضم لاعباً يمكن وصفه بالرقم واحد لتعويض الدون مثل هازارد أو نيمار.

 

منح الفرصة للمواهب الشابة
 

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

 

المواهب الصاعدة بدأت فى وضع بصمتها بشكل كبير مع ريال مدريد أمثال ماركوس لورينتي وفالفيردى وريجليون وفينسيوس جونيور وسيكون الاختبار الصعب الآن هل سيمنحهم سولارى الفرصة كاملة فى 2019 أم سيتم تهميشهم حال التعاقد مع لاعبين كبار؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة