الأهالى يودعون الرائد مصطفى عبيد لمثواه الأخير بهتافات "الشهيد حبيب الله"

الأحد، 06 يناير 2019 01:28 م
الأهالى يودعون الرائد مصطفى عبيد لمثواه الأخير بهتافات "الشهيد حبيب الله" جانب من الجنازة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع أهالى قرية الأحرار التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية، شهيد الواجب الرائد مصطفى عبيد، بـهتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، تمهيدا لصلاة الجنازة بحضور الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، واللواء رضا طبلية مدير أمن المحافظة، ونقله لمثواه الأخير.

وشهد استقبال الشهيد موكب كبير من أبناء القرية وأصدقائه، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، على أن يقام العزاء مساء اليوم أمام منزل والد الشهيد.

شارك الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية واللواء رضا طبلية مدير الأمن اليوم فى الجنازة العسكرية للشهيد الرائد مصطفى عبيد، بحضور اللواء نبيل عدلى مديرر المرور ونائبى ومساعدى مدير الأمن، والنائب أحمد بدوى، ومحمد الفيومى عضوا مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة.

وقدم المحافظ واجب العزاء لأسرته، وأكد أن الإرهاب لن يثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم ولن ينال من عزيمتهم فى بناء الوطن 

كانت عبوة ناسفة، انفجرت بعزبة الهجانة بمدينة نصر، ما أسفر عن استشهاد ضابط المفرقعات الرائد مصطفى عبيد، وإصابة آخر، أثناء فحص شنطة كانت تحوى العبوة.

وانتقلت نيابة مدينة نصر، إلى موقع الحادث ؛ للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، والمواد المستخدمة فى القنبلة تمهيدا لفحصها عن طريق رجال المعمل الجنائى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة