اخبار الرياضية المصرية اليوم الاحد 6 / 1 / 2019

الأحد، 06 يناير 2019 11:46 م
اخبار الرياضية المصرية اليوم الاحد 6 / 1 / 2019 صبرى رحيل
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرياضة المصرية اليوم الأحد الموافق 6 يناير 2019 ،شهدت العديد من الأحداث خاصة على مستوى الانتقالات حيث نجح الأهلى فى إنهاء صفقة حسين الشحات وتواجد المغربى خالد بوطيب فى الزمالك.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتنفيذ العقد الثلاثى مع أهلي جدة وعبد الله السعيد

أرسلت إدارة النادى الأهلى مذكرة، اليوم، لاتحاد الكرة، تطلب فيها تنفيذ بنود العقد المبرم بين النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وعبد الله السعيد، المنتقل حديثًا إلى نادي بيراميدز، والتي تقضي بأحقية النادي الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار حال انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى أي نادٍ داخل مصر وأكدت إدارة النادي في شكواها على أن بنود العقد الثلاثي واضحة. وتقضي بالتزام الطرفين الثاني والثالث (أهلي جدة وعبد الله السعيد) بمسئوليتهما عن حقوق الطرف الأول (النادي الأهلي) المالية حال الانتقال لأي نادٍ.
 
رسمياً ..الأهلى يُنهى إجراءات بيع صبري رحيل للاتحاد السكندري

ودع صبري رحيل ظهير أيسر الأهلى زملائه فى مران اليوم، بعد رحيله بشكل رسمي عن الفريق الأحمر، عقب انهاء إجراءات بيعه لنادي الإتحاد السكندري وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن الإتحاد السكندري نجح فى شراء الظهير الدولي مقابل 3 ملايين جنيه، بعد المفاوضات التي دارت بين الجانبين خلال الأيام القادمة.

جروس يستقبل "بوطيب" مهاجم الزمالك الجديد بمقر النادى

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على استقبال الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد الوافد لقلعة ميت عقبة لمدة 3 مواسم ونصف الموسم من ملاطيا سبور التركى كما حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، على عقد جلسة تعارف بين خالد بوطيب الذى ظهر اليوم لأول مرة فى مقر النادى والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس ومعاونيه ولأيضا زملائه بالفريق ورحب جروس، بالمهاجم الجديد للزمالك متمنيا له التوفيق مع الفريق خلال المباريات المقبلة كما قام المهاجم المغربي بمشاهدة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق وأبدى إعجابه بالمنشآت التى تتواجد داخل القلعة البيضاء.

أعلن مسئولو النادى الأهلى عن ضم حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعد حسم مسئولى الفريق الأحمر الصفقة الشتوية الأبرز خلال الموسم الحالى، أنهى مسئولو النادى الأهلى اتفاقهم مع العين الإماراتى لضم حسين الشحات، وتوصل الأهلى لاتفاق مع العين للحصول على خدمات الشحات لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وذلك بعد تنازل اللاعب عما يقارب الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة، 6 منها من مستحقاته المتأخرة و10 ملايين عبارة عن نسبة إعادة البيع التى من المفترض أن يحصل عليها هو.

حسين الشحات يكشف تفاصيل تفضيله الأهلى على أوروبا وشعوره تجاه الجماهير

أبدى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق، قادما من العين الإماراتي، سعادته الكبيرة بتحقيق حلمه بالانتقال للنادي الأهلي وأكد الشحات في تصريحات صحفية أنه فضل الأهلى على العروض الأروبية التي تلقاها بعد كأس العالم للأنديه، مشيرا إلى أنه تلقى عروض من أنديه فرنسية وإيطالية وبلجيكية ، لتحقيق حلمه منذ الطفوله باللعب للأهلي.

ووجه الشحات الشكر إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي كان يتابع معه ملف انتقاله للقلعة الحمراء خطوة بخطوة معلنا تمسك الأهلي به وعدم التفريط فيه، مشيراً إلى أنه سعيد بالاستقبال الحافل من جمهور الأهلي له في أي مكان يتواجد به، وأنه يعتبر نفسه واحد من هذه الجماهير نظرا لعشقه القلعة الحمراء منذ الطفولة، كما وجه الشحات الشكر لجماهير ومسئولي العين الإماراتي على كل ما قدموه له، مؤكدا أنه سينتهز الفرصة وسيتوجه للإمارات لمؤازة العين في أقرب مباراة لهم.

مصطفى عسل يتوج ببطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش للعام الثاني

توج البطل المصري مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي ببطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش للشباب تحت 19 سنة، وذلك عقب تغلبه على منافسه الإنجليزي وال بثلاثة أشواط مقابل شوط ، حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-4, 11-7, 4-11, 11-5.
 

نجح حمدى شعبان السفير المصرى بالكونغو، فى إنهاء أزمة حصول لاعبى الإسماعيلى الأجانب وكذلك أعضاء الجهاز الفنى للفريق بقيادة البلجيكى سيدومير يانوفيسكى، على تأشيرات إلى الكونغو الديمقراطية، استعدادًا لمواجهة مازيمبى وكانت السفارة الكونغولية رافضة منح أجانب الإسماعيلى تاشيرة السفر، إلا أن حمدى شعبان والقنصل المصرى في الكونغو نجحا في إنهاء تلك الأزمة، والحصول على تأشيرات سفر جميع أفراد البعثة.

أخلت نيابة وادى النطرون سبيل أحمد نبيل مانجا لاعب الإتحاد السكندرى من سراى النيابة  بعد أكثر من 8 ساعات قضاها اللاعب رهن التحقيقات بسبب حادث السيارة بالأمس عقب انتهاء مباراة الاتحاد والزمالك.

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الدوري حتى الأسبوع 26

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد الجولات المقبلة للمسابقة حتى الجولة 26 وعدد من المباريات المؤجلة في مقدمتها مباراة الزمالك والأهلي المؤجلة من الجولة 17 حيث تحدد لها السابعة مساء السبت الموافق 30 مارس المقبل ، على أن يتم تحديد ملعب المباراة بعد التشاور مع الجهات الأمنية وأكدت اللجنة أنه سيتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية بعد معرفة موقف الأندية المصرية المشاركة في مرحلة دوري المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية ، كما أشارت اللجنة إلى أنه سيتم تسكين مباريات الزمالك المؤجلة خلال الفترة ما بين 20 فبراير و 18 مارس المقبلين  على ضوء ما ستسفر عنه قرعة الكونفيدرالية الأفريقية المقرر إجراؤها يوم 21 يناير الحالي.

رسمياً .. الاتحاد السكندرى يتعاقد مع البرازيلي دي سيلفا

نجح مجلس إدارة الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي فى اتمام التعاقد مع المدافع البرازيلي الفيس دا سيلفا " 29 عاما " والذى شارك مع العديد من الأندية بالدوري الروماني وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة و خاصة فى مركز قلب الدفاع .

حدد مجلس إدارة نادى سموحة، أسعار تذاكر مباراة سموحة والاهلى المؤجلة من الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري ، والمقرر إقامتها الساعة الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء على برج العرب  بالإسكندرية ، وجاءت أسعار التذاكر كالتالى:

المقصورة الأمامية "منتصف": 500 جنيهاً

المقصورة الأمامية "يمين": 300 جنيهاً

أولى شمال "باب 3": 200 جنيهاً










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة