أولدهام يطيح بفولهام من كأس الاتحاد الإنجليزى

الأحد، 06 يناير 2019 10:05 م
 أولدهام يطيح بفولهام من كأس الاتحاد الإنجليزى فولهام فى مباراة سابقة أمام ليفربول
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أولدهام أثليتيك وبارنت بعضا من سحر كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزين مفاجئين على منافسين أكثر شهرة فيما لم يرحم مانشستر سيتي بطل إنجلترا منافسه روثرهام يونايتد وسحقه 7-صفر في الدور الثالث يوم الأحد.

وقلب أولدهام المنافس في الدرجة الرابعة تأخره إلى فوز 2-1 على مستضيفه فولهام المتعثر في الدوري الممتاز باستاد كرافن كوتدج إذ خطف كالوم لانج هدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية بعد قليل من إهدار صاحب الأرض ركلة جزاء.

ولم يهتم بارنت المنتمي للدرجة الخامسة بفارق 84 مركزا بينه وبين شيفيلد يونايتد وفاز 1-صفر على منافسه الفائز باللقب أربع مرات والساعي للعودة إلى الدوري الممتاز.

ويقود المدربان بيت وايلد ودارين كوري بشكل مؤقت كل من أولدهام وبارنت على الترتيب. وهذه هي الفترة الثالثة لكل منهما.

وانتهت مغامرة ووكينج بشكل محبط عندما سقط الفريق الوحيد من الدرجة السادسة في الدور الثالث 2-صفر أمام ضيفه واتفورد المنتمي للدوري الممتاز.

وبدت المفاجأة من أولدهام صعبة بعدما منح دينيس أودوي التقدم لفولهام في الشوط الثاني لكن سام سوريدج أدرك التعادل من ركلة جزاء.

وأهدر البديل ألكسندر ميتروفيتش ركلة جزاء لفولهام تصدى لها الحارس الدنمركي دانييل إيفرسن.

وأسعد لانج أربعة آلاف متفرج من جماهير أولدهام عندما خطف الفوز في الدقيقة 88.

وقال وايلد الذي تولى المسؤولية بعد إقالة فرانكي بان ”الشخصية في الفريق استثنائية. نملك مزيجا من اللاعبين الفرنسيين والإنجليز المترابطين سويا“.

وأحرز شاكيل كولثريست هدف الفوز لفريق المدرب المؤقت دارين كوري من ركلة جزاء في الدقيقة 21.

وأبلغ كوري، الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي بعد رحيل جون ستيل، هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”هذا شعور رائع ولحظة فخر لي وللاعبين والنادي.

وانضم سيتي إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي وأرسنال في الدور الرابع بعدما سحق روثرهام المنافس في الدرجة الثانية.

وافتتح سيتي التسجيل مبكرا عبر رحيم سترلينج لكنه انتظر حتى نهاية الشوط الأول لتعزيز تقدمه عبر فيل فودين ثم سيمي أجايي بالخطأ في مرماه بعد تمريرة كايل ووكر العرضية.

وأضاف كل من جابرييل جيسوس ورياض محرز ونيكولاس أوتاميندي وليروي ساني أربعة أهداف في الشوط الثاني.

وخسر ليدز يونايتد متصدر الدرجة الثانية 2-1 أمام مستضيفه كوينز بارك رينجرز لينضم إلى نوريتش سيتي صاحب المركز الثاني الذي خسر أمام بورتسموث يوم السبت.

وتغلب دونكاستر روفرز المنافس في الدرجة الثالثة 3-1 على بريستون نورث إيند المنتمي للدرجة الثانية فيما فاز ميلوول 2-1 على هال سيتي بثنائية متأخرة من البديل شين فيرجسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة