أكرم القصاص - علا الشافعي

GLASS أشهرها .. تعرف على قائمة الأفلام المنتظرة فى يناير

الأحد، 06 يناير 2019 05:32 م
GLASS أشهرها .. تعرف على قائمة الأفلام المنتظرة فى يناير Glass
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد سينمات العرض العالمية، فى شهر يناير من كل عام، لاستقبال أفضل الأعمال السينمائية على مدار العام، وتبرز الكثير من الأفلام فى شهر توزيع جوائز الجولدن جلوب المقرر غداً وقبل توزيع جوائز الأوسكار المقرر له نهاية فبراير.

وتستقبل سينمات العرض فى يناير الجارى الكثير من الأفلام العالمية، نستعرض لكم أبرزها:

 

The Upside

يعرض الفيلم يوم 11 يناير الجارى، وتدور قصته بعد تعرض المليونير فيليب لحادثة أصبح على أثرها مشلولاً ومستخدمًا طوال الوقت لكرسي متحرك، ويحاول البحث عن شخص مناسب ليعمل كمعاون له يساعده في احتياجاته اليومية، ويقع اختياره على شاب عاطل عن العمل يدعى ديل، ويتحداه فيليب ليعمل معه لفترة تجريبية ليرى إذا كان يصلح للوظيفة، ويوافق ديل على الصفقة.

 

 

Replicas

يعود الفنان العالمى كيانو ريفنز بفيلمه الجديد Replicas المقرر عرضه يوم 11 يناير الجاري، والتى تدور قصته حول عالم أحياء اصطناعية جريء بعد فقدانه عائلته في حادث سيارة؛ لن يوقفه أي شيء عن محاولة استعادتهم من جديد، حتى ولو اضطر لمواجهة مختبر حكومي أو مجابهة قوانين الفيزياء.

 

 

Glass

أبرز الأفلام المنتظر على مدار العام وليس لشهر يناير فقط، فيلم الأكشن Glass، بطولة جيمس ماكافوى الذى يجسد 24 شخصية مختلفة فى الجزء الجديد الذى يعد استكمالاً لفيلمه الأخير split، ويشاركه فى البطولة الممثل العالمى بروس ويليس والفنان العالمى صامويل جاكسون والكثير، ومن المقرر طرحه يوم 18 يناير الجارى.

 

 

Serenity

تدور أحداث الفيلم المنتظر طرحه فى 23 يناير الجارى، حول (ماثيو ماكونهي) قائد قارب صيد سمك يعيش في منطقة البحر الكاريبي، الذى يعود ماضيه الغامض ليطارده من جديد، ثم يُشكِّل حياته في واقع جديد يختلف ظاهره عن باطنه.

 

 

The Final Wish

الفيلم الرعب الذى ينتظر الكثيرين the final wish، من المقرر طرحه فى 24 يناير الجارى، والذى تدور أحداثه بعد وفاة والده، يعود (آرون) إلى وطنه لمساعدة أمه المنكوبة ولمواجهة ماضيه، مرورًا بممتلكات والده، يجد بها شيء غامض أكثر مما يبدو عليه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة