أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 06 يناير 2019 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسين الشحات
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأحد الموافق 6 يناير 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها إعلان الأهلى والعين الإماراتى انتقال حسين الشحات إلى القلعة الحمراء بشكل رسمى.
 

أعلن مسئولو النادى الأهلى عن ضم حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعد حسم مسئولى الفريق الأحمر الصفقة الشتوية الأبرز خلال الموسم الحالى، أنهى مسئولو النادى الأهلى اتفاقهم مع العين الإماراتى لضم حسين الشحات، وتوصل الأهلى لاتفاق مع العين للحصول على خدمات الشحات لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وذلك بعد تنازل اللاعب عما يقارب الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة، 6 منها من مستحقاته المتأخرة و10 ملايين عبارة عن نسبة إعادة البيع التى من المفترض أن يحصل عليها هو.

جروس يستقبل "بوطيب" مهاجم الزمالك الجديد بمقر النادى

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على استقبال الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد الوافد لقلعة ميت عقبة لمدة 3 مواسم ونصف الموسم من ملاطيا سبور التركى كما حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، على عقد جلسة تعارف بين خالد بوطيب الذى ظهر اليوم لأول مرة فى مقر النادى والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس ومعاونيه ولأيضا زملائه بالفريق ورحب جروس، بالمهاجم الجديد للزمالك متمنيا له التوفيق مع الفريق خلال المباريات المقبلة كما قام المهاجم المغربي بمشاهدة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق وأبدى إعجابه بالمنشآت التى تتواجد داخل القلعة البيضاء.

مصطفى عسل يتوج ببطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش للعام الثاني

توج البطل المصري مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي ببطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش للشباب تحت 19 سنة، وذلك عقب تغلبه على منافسه الإنجليزي وال بثلاثة أشواط مقابل شوط ، حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-4, 11-7, 4-11, 11-5.
 
أخلت نيابة وادى النطرون سبيل أحمد نبيل مانجا لاعب الإتحاد السكندرى من سراى النيابة  بعد أكثر من 8 ساعات قضاها اللاعب رهن التحقيقات بسبب حادث السيارة بالأمس عقب انتهاء مباراة الاتحاد والزمالك.

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الدوري حتى الأسبوع 26

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد الجولات المقبلة للمسابقة حتى الجولة 26 وعدد من المباريات المؤجلة في مقدمتها مباراة الزمالك والأهلي المؤجلة من الجولة 17 حيث تحدد لها السابعة مساء السبت الموافق 30 مارس المقبل ، على أن يتم تحديد ملعب المباراة بعد التشاور مع الجهات الأمنية وأكدت اللجنة أنه سيتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية بعد معرفة موقف الأندية المصرية المشاركة في مرحلة دوري المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية ، كما أشارت اللجنة إلى أنه سيتم تسكين مباريات الزمالك المؤجلة خلال الفترة ما بين 20 فبراير و 18 مارس المقبلين  على ضوء ما ستسفر عنه قرعة الكونفيدرالية الأفريقية المقرر إجراؤها يوم 21 يناير الحالي.

رسمياً .. الاتحاد السكندرى يتعاقد مع البرازيلي دي سيلفا

نجح مجلس إدارة الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي فى اتمام التعاقد مع المدافع البرازيلي الفيس دا سيلفا " 29 عاما " والذى شارك مع العديد من الأندية بالدوري الروماني وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة و خاصة فى مركز قلب الدفاع .

حدد مجلس إدارة نادى سموحة، أسعار تذاكر مباراة سموحة والاهلى المؤجلة من الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري ، والمقرر إقامتها الساعة الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء على برج العرب  بالإسكندرية ، وجاءت أسعار التذاكر كالتالى:

المقصورة الأمامية "منتصف": 500 جنيهاً

المقصورة الأمامية "يمين": 300 جنيهاً

أولى شمال "باب 3": 200 جنيهاً










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة