أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مؤشرات تقرب درع الدورى من القلعة البيضاء.. جروس يكرر إنجاز كابرال مع الزمالك بعد 16 مباراة.. ويتفوق على موسم ثنائية فييرا.. الفوز على بيراميدز يؤهل أبناء ميت عقبة لمعادلة رقمه القياسى فى الإيجبشين ليج.. فيديو

الأحد، 06 يناير 2019 12:30 م
3 مؤشرات تقرب درع الدورى من القلعة البيضاء.. جروس يكرر إنجاز كابرال مع الزمالك بعد 16 مباراة.. ويتفوق على موسم ثنائية فييرا.. الفوز على بيراميدز يؤهل أبناء ميت عقبة لمعادلة رقمه القياسى فى الإيجبشين ليج.. فيديو جروس والزمالك والاتحاد السكندرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الزمالك انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

 

ويقترب الزمالك من تحقيق حلم جماهيره هذا الموسم والتتويج بلقب الدورى الممتاز للمرة الثالثة عشرة فى تاريخه، لاسيما أن آخر تتويج للقلعة البيضاء بالدرع كان فى موسم 2014 – 2015.

 

ويتصدر أبناء ميت عقبة جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 41 نقطة، حققها من الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى مباراتين والهزيمة فى مباراة واحدة، بينما سجل لاعبوه 36 هدفًا كأقوى خط هجوم فى المسابقة، فيما سكنت شباكهم 11 هدفًا، ويأتى فى قمة أقوى خط دفاع فى الدورى حتى الآن، بالتساوى مع الأهلى الذى استقبل 11 هدفًا أيضًا ولكن خلال 13 مباراة.

 

ومنح الزمالك، بقيادة مدربه السويسرى كريستيان جروس، الآمال للجماهير البيضاء هذا الموسم بعد تكرار تحقيق العديد من الأرقام القياسية التى تستبشر بها الجماهير خيرًا.. ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى أبرز 3 مؤشرات تُقرب درع الدورى من القلعة البيضاء.

 

- جروس يُعادل إنجاز كابرال
 

استطاع كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، الوصول مع الأبيض إلى النقطة 41، بعد أول 16 مباراة ليعادل إنجاز موسم 2002 -2003، عندما حقق البرازيلى كابرال نفس عدد النقاط فى موسم شهد تتويج القلعة البيضاء بلقب الدورى.

 

<iframe width="550" height="350" src="https://www.youtube.com/embed/GNA3ry-G_jw" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

- جروس يتفوق على موسم "ثنائية" فيريرا
 

تعتبر جماهير ميت عقبة أن موسم 2014 – 2015 هو أفضل ما حققه الفريق فى السنوات الأخيرة، بعدما توج الزمالك بلقبى الدورى والكأس، لذا بدأ الجميع يعقد المقارنات بين نتائج الموسم الحالى وما حققه الأبيض فى موسم "الثنائية"، على أمل تكرار الإنجاز وحصول القلعة البيضاء على لقب الدورى للمرة الـ13 فى تاريخه.

 

وعلى الرغم من تفوق السويسرى كريستيان جروس مع الزمالك هذا الموسم، حيث حصد 41 نقطة فى أول 16 مباراة بعد الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى مباراتين، إلا أنه تلقى هزيمة فى مباراة واحدة.

 

وبالمقارنة بموسم "الثنائية" نجد أن الزمالك تلقى هزيمتين فى أول 16 مباراة بالدورى أمام مصر المقاصة والأهلى، فيما تعادل فى مباراتين وفاز فى 12 مباراة، ليتفوق جروس على فيريرا مع الزمالك فى موسم "الثنائية" بفارق هزيمة واحدة.

 

- الفوز على بيراميدز يمنح الزمالك معادلة رقمه القياسى
 

ينتظر الزمالك معادلة رقمه القياسى فى الدورى، حال الفوز على بيراميدز، فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم 24  يناير الجارى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز، لمعادلة رقمه القياسى فى الدورى، بعدما وصل للفوز المتتالى التاسع هذا الموسم بعد الفوز على زعيم الثغر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة