أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار نوح: حسن البنا أول من أصل الكفر بالأوطان وزعم أن المسلم ليس له وطن

الأحد، 06 يناير 2019 02:00 ص
مختار نوح: حسن البنا أول من أصل الكفر بالأوطان وزعم أن المسلم ليس له وطن مختار نوح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مختار نوح، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، كيف زرعت الجماعة الكفر بالأوطان فى عناصر التنظيم، مشيراً إلى أن حسن البنا هو أول من أصل هذا الفكر عندما قال فى عهده إن المسلم ليس له وطن، ثم جاء سيد قطب فيما بعد ليأصل هذا الأمر ويقول إن جنسية المسلم عقيدته.

 

وأضاف مختار نوح، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن محمد مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان كان من بين من زرعوا كفر الإخوان بالأوطان عندما قال إنه يرى أن حاكم مسلم ماليزى أفضل من حاكم مصرى غير مسلم، مشيرا إلى أن نشيد الإخوان دائما كان "أنا عالمى ليس لى أرض اسميها بلادى.. وطنى هنا أو قل هناك حيث يبعثها المنادى".

 

ولفت القيادى المنشق عن جماعة الإخوان إلى أن زراعة كفر الأوطان داخل الإخوان تمثل أيضا فى الكتب المقروءة داخل الجماعة مثل كتب "عالمية الدعوة، والإسلام دين عالمى، ووحدة الأرض الإسلامية، والإسلام والأوطان"، فكلها كتب تدفع العنصر الإخوانى إلى الكفر بالأوطان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

فكر الاخوان عنصرى ويخالف الثوابت الاسلامية وﻻيعتنقه الا خروف خرفان

كيف لا يؤمنون بالاوطان والاسلام وصى على سابع جار واعطى الجار حقوق تتميز على الاخر وجارى وجارك وما حولهم مت حيران يشكلوا الوطن وكانت مكة هى اخب البلاد الى رسول الله صلى الله عليه وسلم اما فكر الاخوان العنصرى الذى يعتمد على عصبية يحركها مرشد ضال يدير قطيع الخرفان لهدم الاوطان ويسفك الدماء ويفسد فى الارض والله لا يحب المفسدين واولهم الاخوان المفلسين المغضوب عليهم والضالين عن الطريق المستقيم طريق الاسلام السمح رحمة للعالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة