خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استعداداً لانطلاقها الخميس.. هنيدى فى معسكر مغلق مع "3 أيام فى الساحل"

الأحد، 06 يناير 2019 03:00 م
استعداداً لانطلاقها الخميس.. هنيدى فى معسكر مغلق مع "3 أيام فى الساحل" هنيدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم محمد هنيدى فى الترتيبات النهائية للعرض المسرحى "٣ أيام في الساحل" الذي يعود به نجم الكوميديا إلي خشبة المسرح بعد غياب دام حوالي 16 عاما منذ مسرحية "طرائيعو".

وأكد المخرج والمنتج مجدى الهواري لـ"اليوم السابع"، أن فريق العمل فى معسكر مغلق وبروفات مكثفة قبل انطلاق المسرحية الخميس المقبل على مسرح "كايرو شو"، فى مدينة 6 أكتوبر.

 

72831-3-أيام-فى-الساحل

ويشارك فى بطولة المسرحية بجانب هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي مع وجوه جديدة من الشباب.

وأشار الهوارى إلى أنه انتهى بالفعل من عمل الجرافيك ووضع الموسيقى التصويرية، لافتا إلى أن العمل يضم 6 أغنيات ضمن العرض المسرحى، وتم بالفعل إطلاق إحداها إذاعيا كهدية من "كايرو شو" لجمهور هنيدى بمناسبة احتفالات رأس السنة وهى "يالا بينا" من كلمات حاتم حسين وهيثم نبيل، والحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي.

وقال الهواري، إن إقبال الجمهور فاق التوقعات ونفذت تذاكر أسبوع العرض الأول خلال أقل من ثلاثة أيام بعد طرحها مما دفعنا إلى اتخاذ قرار العرض على مدار الأسبوع وليس فى أيام الخميس والجمعة والسبت فقط كما كان مقررا مسبقا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة