خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إصلاحات المرور أعلى المحاور.. تحويلات بطريق إسكندرية لنقل كابلات اتصالات لـ 7 أيام.. غلق كوبرى غمرة حتى 20 يناير باتجاه مدينة نصر.. وكاميرات لمراقبة الإصلاحات بطريق الفيوم ومتابعة للحركة بمحيط الأعمال.. صور

الأحد، 06 يناير 2019 02:00 م
إصلاحات المرور أعلى المحاور.. تحويلات بطريق إسكندرية لنقل كابلات اتصالات لـ 7 أيام.. غلق كوبرى غمرة حتى 20 يناير باتجاه مدينة نصر.. وكاميرات لمراقبة الإصلاحات بطريق الفيوم ومتابعة للحركة بمحيط الأعمال.. صور تحويلات مرورية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى إدارات المرور العديد من التحويلات المرورية فى الطرق السريعة والصحراوية والدائرية بسبب أعمال إصلاحات أو إنشاء كبارى أو إنشاء محطات مترو أو أنفاق للسيارات وسط تدعيم كافة المحاور الرئيسية بالخدمات المرورية والمعدات اللازمة لمنع الحوادث والتكدسات المرورية، ولعل أبرزها طريق الفيوم الصحراوى وكوبرى أكتوبر وعباس.

 

تحويلات مرورية بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى بسبب أعمال إصلاحات لمدة 7 أيام
 

اصلاحات اعلى الطرق
اصلاحات اعلى الطرق

تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى، مساعد وزير الداخلية للمرور، تحويلات مرورية بالكيلو 101 بطريق إسكندرية الصحراوى بسبب أعمال نقل كابلات اتصالات لمدة 7 أيام وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق لمتابعة حركة السيارات.

اصلاحات
اصلاحات

وتنسق الإدارة العامة للمرور مع شركة اﻹسكندرية للمقاولات للقيام بأعمال إزالة الجزيرة الوسطى فى منتصف طريق الخدمة بالصحراوى فى الاتجاه من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى يتم أعمال إصلاح لغرفة كابلات دولية تابعة لشركة المصرية للاتصالات كانت متواجدة داخل الجزيرة.

اعمال تطوير للطرق
اعمال تطوير للطرق

وستكون التحويلات بتوجيه السيارات لطريق الخدمة للقادم من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى الطريق الداعم للدخول للطريق الرئيسى من المدخل ما قبل منطقة اﻷعمال الكيلو 100 واستكمال السير على الطريق حتى الصحراوى اتجاه اﻹسكندرية لمسافة 2 كيلو والعودة مرة أخرى للدخول إلى الطريق العام بعد تجاوز منطقة اﻷعمال.

اعمال تطوير
اعمال تطوير

وتستمر لمدة 7 أيام، مع وضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين الرحلات ومنطقة الأعمال، من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية لحين انتهاء الأعمال

الطرق السريعة
الطرق السريعة


 

غلق محور 26 يوليو بسبب أعمال صيانة ورفع كفاءة لمدة 3 أيام
 

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بغلق جزئى لمحور 26 يوليو فى الاتجاهين لمدة 3 أيام، بسبب أعمال صيانة للفواصل العرضية الخاصة بالمحور بنطاق المحافظة لرفع كفاءة الكوبرى وتسهيل حركة المرور وسط انتشار الخدمات لتسيير حركة السيارات.

تواجد المعدات بسبب الاعمال
تواجد المعدات بسبب الاعمال

وتستلزم اﻷعمال غلق مطلع محور 26 يوليو للاتجاه القادم من كوبرى 15 مايو والمؤدى إلى مدينة 6 أكتوبر لمدة 24 ساعة تبدأ الساعة 12 صباح الجمعة الموافق 4/1/2019 وحتى الساعة 12 صباح السبت الموافق 5/1/2019 .

تواجد رجال المرور بمحيط الاعمال
تواجد رجال المرور بمحيط الاعمال

كما سيتم إجراء غلق جزئى لوصلة محور 26 يوليو، فى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه كوبرى 15 مايو، بدءاً من الساعة 12 صباح السبت الموافق 5/1/2019 وحتى الساعة 5 صباح الأحد الموافق 6/1/2019 .

حواجز حديدية
حواجز حديدية


 

إغلاق كوبرى أكتوبر بسبب أعمال إصلاحات من غمره حتى مدينة نصر
 

تغلق اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاقا جزئيا لكوبرى أكتوبر، بسبب إصلاح وتجديد فواصل بالمنطقة الواقعة من غمره فى اتجاه مدينة نصر والعكس وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط اﻷعمال.

علامات ارشادية بمحيط اعمال أكتوبر
علامات ارشادية بمحيط اعمال أكتوبر

وسيتم العمل بنصف الاتجاه القادم من غمره حتى مدينة نصر والعكس خلال أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع بدء من الساعة 12 ليلا حتى 6 صباح كل يوم أحد وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور بالمنطقة

كوبرى اكتوبر
كوبرى اكتوبر

 

كما أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن أعمال الصيانة الخاصة بمنزل كوبرى 6 أكتوبر المؤدى لشارع البطل أحمد عبدالعزيز والتى تستمر لمدة 3 أيام حتى الساعة 5 صباحأ يوم الأحد الموافق 6/1/2019.

 

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن الأعمال تشمل صيانة الفواصل العرضية وصيانة الأسوار الحديدية وإزالة المعوقات والتى تستلزم غلق المنزل كلياً، على أن يكون منزل شارع شاهين بديلاً خلال فترة تنفيذ الأعمال وقامت الإدارة العامة للمرور بنشر اللوحات الإرشادية قبل منطقة الأعمال بمسافة مناسبة لتنبيه قائدى المركبات وتوجيههم للمحور البديل


 

إغلاق كوبرى عباس جزئيا بسبب أعمال تطوير من القاهرة إلى الجيزة
 

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عملية إغلاق جزئى لكوبرى عباس بسبب أعمال إصلاحات وتطوير للكوبرى فى الاتجاه القادم من الجيزة إلى القاهرة، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات على مدار أيام الأعمال.

 

وستكون أعمال التطوير وتجديد فواصل كوبرى عباس فى الاتجاه القادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعمل بنصف الإتجاه بالتناوب على أربعة مراحل على أن يكون العمل ليلاً ونهارًا بدء من يوم الجمعة حتى الأحد من كل أسبوع على أن تستمر الإصلاحات على الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 6 / 1 / 2019

 

وسوف تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة، العديد من الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة مع وضع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة

إغلاق جزئى فى كوبرى غمره حتى 20 يناير 
 

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، غلق جزئى لكوبرى غمرة أيام "الجمعة والسبت والأحد"، من كل أسبوع حتى 20/1/2019، على أن يكون العمل بداية من الساعة الثانية عشرة والنصف صباح يوم الجمعة، وحتى الساعة 6 صباح يوم الأحد، من كل أسبوع، بمناسبة البدء فى أعمال صيانة وإصلاح الفواصل العرضية الخاصة بكوبرى غمرة للسيارات.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور، أن تنفيذ أعمال الغلق الجزئى لكوبرى غمره يتم على مرحلتين، كل مرحلة نصف الاتجاه عن طريق غلق حارة مرورية من كل اتجاه مع الاستبقاء على حركة المرور الطولى بالكوبرى وعدم إجراء غلق كلى للكوبرى، وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير الحركة المرورية بالمنطقة.

إغلاق جزئى لطريق الفيوم الصحراوى بسبب إنشاء كوبرى علوى
 

تراقب الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادى مدير الإدارة، بواسطة كاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى "القاهرة - الفيوم" الصحراوى والتى تستغرق مدة 6 أشهر، لمنع ظهور أى كثافات أو زحام مرورى بالتزامن مع إنشاء كوبرى علوى بالكيلو 25 تقاطع طريق أسيوط الغربى، ضمن أعمال تطوير تجريها الهيئة العامة للطرق والكبارى للطريق، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وأكد مصدر أمنى، على أنه فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بأعمال تطوير طريق القاهرة – الفيوم الصحراوى فى الاتجاهين، وتم إجراء إغلاق جزئى للطريق وستكون اﻷعمال عبارة عن إنشاء كوبرى علوى على الطريق بعرض حارتين، لكل تجاه بالكيلو 25 يخدم القادم من القاهرة والفيوم، مع ترك الحارة اليمنى من الطريق فى الاتجاهين، لاستخدامها كمسطح أرضى تستخدمه السيارات التى ترغب فى الدخول الى طريق أسيوط الغربى.

وأضاف المصدر، إلى أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة لتلك الأعمال للبدء فى إنشاء القواعد الخرسانية للكوبرى، بالجزيرة الوسطى، الأمر الذى يستلزم استقطاع الحارة اليسرى من الاتجاه القادم من القاهرة إلى الفيوم ولمسافة 200 مترا بطول منطقة الأعمال، على أن يتم تسيير حركة السيارات فى باقى الطريق بـ2 حارة مرورية، وسيتم وضع العلامات والإرشادات اللازمة.

المرور: مستعدون لحل أى مشاكل ناتجة عن الأعمال مع مراقبة الكاميرات للطرق
 

وقال مصدر أمنى بإدارة المرور، أن تم تجهيز غرف عمليات لمتابعة حركة السيارات بمحيط كافة الأعمال موضحا أن المسئولين داخل الإدارة مستعدون لتلقى أى شكاوى من السكان المتواجدين بمحيط جميع الأعمال التى يتم إجرائها بالطرق وسط قيام كاميرات المرور بمتابعة حركة السيارات على مدار اليوم بالكامل

وأضاف المصدر، أنه سيتم حل اى مشاكل يتم تلقيها فى أسرع وقت، نظرا ﻷن جميع الأعمال التى تجرى بالطرق سواء أكتوبر أو عباس عادة ما يشهد مرور العديد من السيارات، موضحا أنه تم تخصيص بمحيط أعمال إنشاء المترو ساحات انتظار للسيارات لمنع ظهور أى تكدسات ومتابعة للخدمات المرورية المنتشرة أعلى الكبارى منعا للزحام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة