‏صور.. وزير الرياضة يفتتح معلبا خماسيا بتكلفة 700 ألف جنيه بشبين الكوم

السبت، 05 يناير 2019 11:59 ص
‏صور.. وزير الرياضة يفتتح معلبا خماسيا بتكلفة 700 ألف جنيه بشبين الكوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ملعب خماسى بمركز شباب الحى القبلى بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بتكلفة 700 ألف جنيه، بحضور الدكتورة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية وسامر التلاوى عضو مجلس النواب وأمين عام حزب مستقبل وطن بالمحافظة وعددا من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة.

 

ورحب محافظ المنوفية بوزير الشباب والرياضة على أرض المنوفية المحافظة الطيبة أرضا وشعبًا، مؤكدًا دعمه الكامل للرياضة والرياضين، مشيرًا إلى أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفيركافة سبل الرعاية والدعم لهم لأنهم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا استثمارها.

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتبنى إستراتيجية تهدف إلى الإهتمام بتطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز خدمية، مؤكدًا حرصه على تشجيع الإبتكار فى مختلف المجالات التى تخدم الرياضة وتشجيع الشباب من خلال مسابقات رعاية الموهوبين كما أشار إلى أن الوزارة تهتم بالنشء والشباب لتلقى كل الرؤى والمقترحات وضمها لخطة عملها.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، على أنه يتم تحديد أنشطة المراكز على حسب مساحتها، كما أشار إلى أنة سيتم عمل تصميم موحد لكافة أسوار مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن الوزارة تقوم بتوفير الدعم اللازم لتكثيف الأنشطة الرياضية المختلفة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية وكذا سرعة الانتهاء من تطوير الملاعب المدرجة فى خطة الوزارة لتطوير المنشأت الشبابية والرياضية.

وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى  (1)
وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى (1)

 

وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى  (2)
وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى (2)

 

وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى  (5)
وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى (5)

 

وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى  (6)
وزير الرياضة يفتتح معلب خماسى (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

BIBO

نداء واستغاثه للسيد الرئيس

نداء واستغاثه للسيد الرئيس من قرار وزير الشباب والرياضه من عرض مركز شباب الجزيرة فرع اكتوبر للبيع كاستثمار وحرمان الاعضاء منه خاصه سكان اكتوبر مع العلم اننا استخرجنا عضويه المركز بمبالغ كبيرة بناء على الاعلان بان هناك فرع جارى انشاءة باكتوبر نرجو من سيادتكم كما تعودنا منكم رجوع الحق للاعضاء لان الفرع الرئيسى بالزمالك غير مناسب لنا نحن سكان اكتوبر نظرا لبعد المسافه والتى تصل لـ40 كيلو متر ....... السيد الرئيس نامل ان تصلك استغاثتنا فنحن على يقين من عدالتكم وحرصكم على هذا البلد وشعبه من كل سوء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة