أكرم القصاص - علا الشافعي

"قبل ما تحتفل بعيد الميلاد".. تعرف على حالة الطقس

السبت، 05 يناير 2019 03:51 م
"قبل ما تحتفل بعيد الميلاد".. تعرف على حالة الطقس أرصاد- أرشيفية
كتب- محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

توقع خبراء الأرصاد أن تشهد الأجواء، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة على كافة أنحاء مع نشاط للرياح واضطراب بالملاحة البحرية، ذلك تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد .

وعن طقس غدا الأحد، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وقال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  إنه من المنتظر أن تشهد البلاد خلال فترة الاحتفال بأعياد الميلاد  يومى الأحد والإثنين انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء عن المعدل الطبيعى بقيم تتراوح من 3 – 4 درجات ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد،  ويكون مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على الأنحاء كافة ويصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد.

ووجه رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  نصائح للمواطنين خلال هذة الفترة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدار اليوم وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية خاصة على البحر المتوسط والقيادة بهدوء على الطرق السريعة أثناء سقوط الأمطار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة