طارق صبرى: "ساعة رضا" تأشيرة دخولى مجال الكوميديا.. وأنتظر رد فعل الجمهور

السبت، 05 يناير 2019 05:18 م
طارق صبرى: "ساعة رضا" تأشيرة دخولى مجال الكوميديا.. وأنتظر رد فعل الجمهور طارق صبرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام فى الثامنة مساء غد الأحد عرض خاص للفيلم الكوميدى "ساعة رضا" فى سينما رنيسانس نايل سيتى بالقاهرة، بحضور مجموعة من أبطال الفيلم والمخرج هانى حمدى.

 

يقول الفنان طارق صبرى أحد أبطال الفيلم أنه يخوض تجربة الكوميديا للمرة الثانية حيث يقوم بتقديم دور كوميدى فى الفيلم قيامه بنفس التجربة فى مسلسل "بنات سوبر مان"، وأضاف أن استمراره فى تقديم هذا اللون يتوقف على رد فعل الجمهور تجاه دوره فى هذا الفيلم، حيث يجسد شخصية ضابط يتغير طبيعة وشكل تعامله مع المجتمع المحيط به 4 مرات عبر أحداث الفيلم التى تتغير نتيجة اختلاف الزمن بسبب "منبه" يشبه آلة الزمن فتتغير الاحداث المحيطة بأبطال الفيلم ويصاحب هذا التغير نوع مختلف من التصرفات التى تحكمها فى الأساس متطلبات كل زمن يعيشون فيه.

 

وأوضح أنه قرر خوض تجربة الكوميديا فى السينما نظراً لتعطش الجمهور الى الكوميديا وسط ما يعيشه المجتمع من ظروف اقتصادية صعبة تتطلب رسم البسمة على وجوه المواطنين من خلال الفن.

 

ووجه طارق صبرى التهنئة إلى الشعب المصرى أقباط ومسلمين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن يكون العام الجديد عام خير وبركة وفاتحة خير على المجتمع كله.

 

يذكر أن طارق صبرى ينتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" حيث من المقرر عرضه خلال الشهر المقبل بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة