أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم المنوفية.. أشرف صبحى: طورنا 3 آلاف ملعب من أصل 4264 على مستوى الجمهورية.. ويقرر تنظيم معرض دائم لذوى الاحتياجات للمشغولات اليدوية بنادى الجزيرة

السبت، 05 يناير 2019 06:30 م
صور.. وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم المنوفية.. أشرف صبحى: طورنا 3 آلاف ملعب من أصل 4264 على مستوى الجمهورية.. ويقرر تنظيم معرض دائم لذوى الاحتياجات للمشغولات اليدوية بنادى الجزيرة وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

  • وزير الرياضة يصرف 5 آلاف جنيه لطفل لحفظة القرأن الكريم ومدح الرسول

  • ويؤكد: نتبنى إستراتيجية تهتم بتطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز خدمية

 

تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اليوم، السبت، عدد من المنشآت الرياضية وافتتح عدد من ملاعب الإكليرك والنجيل الصناعى.

وذلك بحضور الدكتور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ورمزى هندى وكيل الوزارة لمراكز الشباب والدكتور عصام أبو زيد مدير عام الشئون التجارية بالوزارة ومصطفى منصور، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية و رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم وسامر التلاوى عضو  مجلس النواب وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة.

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (1)

وزير الرياضة: طورنا 3 آلاف مركز شباب من أصل 4264 على مستوى الجمهورية

 

 

وقال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن هذه زيارته لمحافظة المنوفية تأتى ضمن برنامج الوزارة للمرور على مراكز الشباب باعتبارها حجر الزواية للوزارة، مؤكدًا على أن الوزارة بدأت فى تنفيذ خطة تطوير مراكز الشباب منذ عام 2014.

 

وأوضح صبحى، أن الوزراة تعمل على استحداث أنشطة رياضية واجتماعية وعلمية بمراكز الشباب فى مختلف محافظات الجمهورية لإخراج المبدعين والموهوبين والعمل على تنميتهم، مشيرًا إلى أن الروية المستقبلية للوزارة تحويل مراكز الشباب إلى مراكز تنويرية وخدمة مجتمعية حيث تم تطوير 3000 مركز شباب من أصل 4264 على مستوى الجمهورية.

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (2)

ومن جانبه، أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على أنه يقوم بالمرور على مراكز الشباب خلال جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تقديم كافة الأنشطة والخدمات وإزالة كافة المعوقات التى تواجهها، موضحًا حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير الدعم الكامل للنهوض بقطاع الرياضة بالمحافظة.

 

تصميم موحد لأسوار مراكز الشباب على مستوى الجمهورية

والتقى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة.

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (3)

واستمع المحافظ ووزير الشباب والرياضة لمطالب النواب، ووعد المحافظ والوزير النواب بسرعة دراستها وتنفيذها وفق اللوائح والقوانين المتبعة فى هذا الشأن.

 

فيما أوضح وزير الشباب والرياضة، أنه يتم تحديد أنشطة المراكز على حسب مساحتها كما أشار إلى أنه سيتم عمل تصميم موحد لكافة أسوار مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن الوزارة تقوم بتوفير الدعم اللازم لتكثيف الأنشطة الرياضية المختلفة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية وكذا سرعة الانتهاء من تطوير الملاعب المدرجة فى خطة الوزارة لتطوير المنشأت الشبابية والرياضية.

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (4)

‏ويفتتح معلبا خماسيا بتكلفة 700 ألف جنيه بشبين الكوم

وافتتح وزير الشباب والرياضة ملعب خماسى بمركز شباب الحى القبلى بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بتكلفة 700 ألف جنيه.

 

ويتفقد المنشأت الرياضية باستاد شبين الكوم

وأجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، جولة باستاد شبين الكوم الرياضى تفقد خلالها ملاعب الخماسى وحمام السباحة خماسى، وطالب الوزير العاملين باستاد شبين الكوم ببذل مزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بتلك المنظومة التى تخدم الآلاف من المواطنين.

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (5)

فتح معرض دائم لذوى الاحتياجات الخاصة بنادى الجزيرة

 

وقرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إقامة معرض لذوى الاحتياجات الخاصة بنادى الجزيرة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة لذوى الاحتياجات، أنهم يحظون برعاية كاملة بناء على تعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (6)

و يقرر صرف مكافأة 5 آلاف جنيه لطفل حافظ للقرآن الكريم بالمنوفية

 

وقرر وزير الشباب والرياضة صرف 5 آلاف جنيه للطفل عبد الرحمن خليل، وذلك لحفظة القرآن الكريم، وإلقاء نشيد مدح فى النبى محمد  صلى الله عليه وسلم.

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (7)

وزير الشباب ردا على سؤال جاهزية مصر لاستضافة بطولة أفريقيا: ندعى مع بعض

وقال وزير الشباب والرياضة، خلال كلمتة بالصالة المغطاة بشبين الكوم، إن هناك تطوير دائم لمراكز الشباب بكافة محافظات الجمهورية لكى تكون على أعلى مستوى، وردا على سؤال أحد الشباب، هل نحن جاهزين لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية"، قال: "عايزك تدعى واحنا ندعى وإحنا جاهزين للعرس الأفريقى لأن مصر بلد الأمن والأمان".

وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (8)

 
وزير الرياضة يفتتح 5 ملاعب ويتقدم ماراثون رياضى بشبين الكوم (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة