أكرم القصاص - علا الشافعي

شريهان أبو الحسن بـ"كلام ستات":عظمة السيدات تتجلى حتى فى أقسى الظروف

السبت، 05 يناير 2019 06:08 م
شريهان أبو الحسن بـ"كلام ستات":عظمة السيدات تتجلى حتى فى أقسى الظروف الإعلامية شريهان ابو الحسن
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، تقديم برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، بالحديث عن عظمة السيدات وقدرتهن فى بناء المجتمع وتماسك الأسرة، وخلق جو من البهجة والمحبة بين أطراف الأسرة، حتى فى أقسى ظروف الحياة.

 

وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن عظمة السيدات  تتجلى عندما تكون عاقلة وحكيمة ومحبة للحياة، كونها تستطيع تغيير مجرى الأمور فى كل شىء إلى الأفضل، وتتحمل دون أن تكل أو تمل من أجل إنجاح حياة زوجها وأبنائها.

 

ولفتت شريهان أبو الحسن، إلى قصة نجم السينما الصامتة تشارلى تشابلن عندما قرر الارتباط بفتاة تبلغ من العمر 18 عام وكان سنه وقتها 53 عام، وتابعت: "قال لها وقتها علمينى كيف أموت وأنا سأعلمك كيف تكون الحياة".

 

وتابعت شريهان أبو الحسن، قائلة: "فقالت له الفتاة لا سأعلم كيف تعيش وأنت علمنى خبرة الحياة"، مشيرة إلى أن قصة الزواج هذه نجحت بالفعل واستمرت إلى أكثر من 3 عقود وأنجبوا 8 أبناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

بـ"كلام ستات":عظمة السيدات مع الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"،

 بـ"كلام ستات":عظمة السيدات تتجلى حتى فى أقسى الظروف فـ حـــــــــــــــــــــــــــــــــــواء هى التى قدمت الحياه رمزها التفاحه الى ادم هى التى بدأت الحياه وهى رب الحياه استهلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، تقديم برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة