ثنائية بيراميدز تكشف "خطايا" الأهلي الفنية.. الأخطاء الدفاعية "عرض مُستمر".. الفرص الضائعة مازالت تُمثل لغز في القلعة الحمراء.. لاسارتي يفشل أمام حسام حسن.. وحلم الأحمر في الحفاظ على الدرع يبتعد

السبت، 05 يناير 2019 12:00 ص
ثنائية بيراميدز تكشف "خطايا" الأهلي الفنية.. الأخطاء الدفاعية "عرض مُستمر".. الفرص الضائعة مازالت تُمثل لغز في القلعة الحمراء.. لاسارتي يفشل أمام حسام حسن.. وحلم الأحمر في الحفاظ على الدرع يبتعد الاهلي وبيراميدز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتعد فريق الأهلي كثيراً عن الحفاظ على بطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخه بعد الخسارة الثالثة التى تعرض لها هذا الموسم حيث سقط المارد الأحمر أمام بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء، الجمعة، على ملعب الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

ثنائية تكشف أخطاء الأهلي

الأهلي تقدم عن طريق آزارو ثم تعادل محمد فاروق لبيراميدز قبل أن يُسجل عبد الله السعيد هدف الفوز لبيراميدز وإرتفع رصيد بيراميدز إلى 33 نقطة ونجح في تأمين المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة ويزاحم الزمالك على قمة الدوري إذ وصل الفارق إلى 5 نقاط فقط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 24 نقطة وله أربعة مباريات مؤجلة ويبتعد المارد الأحمر. كثيراً عن الفوز ببطولة الدوري.

الأهلي دفع ثمن الأخطاء الدفاعية التى يعاني منها منذ فترة طويلة وكانت سبباً في خسارة أكثر من مباراة بل أكثر من بطولة خلال الفترة الماضية ، فقد خسر الأهلي بطولة أفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجى التونسى ثم ودّع البطولة العربية على "يد" الوصل الأماراتى.

كما خسر من المقاولون بالدورى ورغم تحقيق الفريق بعدها عدة إنتصارات محلية إلا أن الأداء لم يلق إعجاب الملايين من الأهلاوية خاصة بعد الصعود الصعب للغاية لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب "جيما" الإثيوبى بالفوز عليه 2/1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة قبل أن يُحقق تعادلاً "بطعم الخسارة" الداخلية بهدفين لمثلهما وهو ما وضع الفريق في موقف مُحرج أمام جماهيره.

شوط جيد للأهلي ثم إنهيار تام

لعب الاهلي شوطاً جيداً في البداية أمام بيراميدز ثم أنهار وانكشفت أخطاؤه بل خطاياه في الشوط الثاني وتلاعب كينو وعبد الله السعيد  تحديداً بدفاع الأهلي كما ظهر الفريق الأحمر مُترهلاً بشكل واضح.

الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي ظهر عاجزاً في أول إختبار له مع الاهلي بشكل رسمي فبعدما تقدم فريقه فشل في الحفاظ على التقدم وعندما تأخر لم يستطع العودة للمباراة وأبقي أحمد الشيخ الذى كان أحد نقاط الضعف في الأهلي طوال اللقاء.

حسام حسن يهزم لاسارتي

في المقابل أدار حسام حسن المدير الفني لبيراميدز اللقاء بشكل جيد ونجح في إستغلال ترسانة النجوم التى يضمها الفريق في تحقيق فوز ثمين على الأهلي أبعد الأخير على الفوز بالدوري فيما يقترب بيراميدز من المنافسة على الدوري برفقة الزمالك.

ثنائية بيراميدز لم تكن كافية للحكم على الصفقات الجديدة التى شاركت مع الأهلي اليوم فلم يظهر محمد محمود بفترة كافية وشارك رمضان صبحي بشكل جيد في الشوط الأول وهو ما يعني أن الأهلي مازال يحتاج "شغل كتير" فنياً حتى يستطيع المنافسة على البطولات هذا الموسم وأن كانت بطولة الدوري قد إبتعدت كثيراً عن الاهلي خاصة في ظل حالة الترهل الواضحة في أداء الفريق الأحمر خاصة أن أخطاء ساذجة مثل الفرص الضائعة مازالت تحتاج حل سريع وعاجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة