القبض على 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية

السبت، 05 يناير 2019 02:14 م
القبض على 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية أسلحة بيضاء - أرشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث المراكز والأقسام القبض على 4عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء بقصد الدفاع عن النفس، فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كلا من المتهم "محمود.م.م" 20 عام عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته سلاح أبيض"مطواه" والمتهم "احمد.ال.ع" 31 عام عاطل ومقيم شارع المدارس بحوزته سلاح ابيض"مطواه" والمتهم "عبدالله.ا.م" 18 عام عاطل مقيم دائرة قسم ثالث الاسماعيلية بحوزته سلاح أبيض "كتر" والمتهم "احمد.ف.ال" 23 عام عاطل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب بحوزته سلاح أبيض"مطواه".

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة