أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرط الجزائي يعرقل انتقال كريم بدير لبلدية المحلة

السبت، 05 يناير 2019 02:00 ص
الشرط الجزائي يعرقل انتقال كريم بدير لبلدية المحلة كريم بدير هداف المنصورة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
نجح مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة حاتم المير، في اقناع كريم بدير هداف الفريق بدوري القسم الثاني بالبقاء بين صفوف الفريق حتي نهاية الموسم وذلك بعدما طلب صبري المنياوي المدير الفني للفريق، مساعدته علي اقناع بدير بالبقاء بين صفوف الفريق حتي نهاية الموسم خاصة وأن اللاعب من الركائز الاساسية للفريق منذ بداية الموسم.
 
عقد مجلس إدارة المنصورة جلسة مع بدير تم خلالها التأكيد علي عدم رحيل اللاعب لاي فريق إلاعقب نهاية الموسم وذلك تنفيذا لبنود تعاقد اللاعب مع النادي والذي ينص علي حق اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق عقب سداد لشرط الجزائي المقدر ب400 الف جنيه بعد نهاية الموسم الأول له مع الفريق.
 
وجاء موقف مجلس ادارة المنصورة برفض رحيل اللاعب وذلك عقب اقترابه من الرحيل لبلدية المحلة وهو الامر الذي رفضه صبري المنياوي المدير الفني للفريق والذي طلب الابقاء علي اللاعب وعدم رحيله الا بعد نهاية الموسم .
 
من جانبه وجه كريم بدير الشكر لمسئولي بلدية المحلة علي اهتمامهم بضمه لصفوف الفريق مؤكدا انه سيحترم تعاقده مع المنصورة مؤكدا ان سيسعي جاهدا لتحقيق حلم جماهير المنصورة بالصعود للدوري الممتاز هذا الموسم بعد تمسك ادارة المنصورة باستمراره بين صفوف الفريق حتي نهاية الموسم.
 
1
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة