اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة سولشاير فى توقيع عقد دائم

السبت، 05 يناير 2019 01:32 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة سولشاير فى توقيع عقد دائم سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ، عن أهدافه هذا الموسم عقب تعيينه بشكل مؤقت خلفًا للبرتغالى جوزيه مورينيو.

سولشاير يبحث عن عقد دائم مع مانشستر يونايتد

سولشاير مع لاعبي مانشستر يونايتد
سولشاير مع لاعبي مانشستر يونايتد

وقال سولشاير، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية، إنه يرى نفسه الشخص المناسب للاستمرار فى تدريب مانشستر يونايتد وتوقيع عقد دائم بدلا من عقده المؤقت الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

ويرى مدرب مانشستر يونايتد أن أهم العوامل التي ستزيد من فرص استمراره كمدربٍ للفريق هى الوصول لنهاية الموسم وتصبح طريقة اللعب والكرة الهجومية تثير إعجاب الجماهير، وأن تكون مشابهة لما حققه الفريق مع الأسطورى أليكس فيرجسون فى العصور الذهبية للنادى.

طريقة اللعب أهم أهداف سولشاير فى مانشستر يونايتد

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وأضاف المدرب النرويجى، "يجب أن تكون البداية هى طريقة لعب وأسلوب الفريق لأنك لا تستطيع التحكّم بالنتائج، ولكن بالمقابل يمكنك أن تتحكّم بالأسلوب والشكل، وبالطبع كذلك هناك عامل الفوز بالبطولات إن استطعنا الوصول لنهائي الكأس وتحقيق الفوز".

وأشاد سولشاير بما يمتلكه مانشستر يونايتد من مواهب فى الوقت الحالى وأوضح قائلا، "لطالما اتّسم أسلوب يونايتد بالقوة والسرعة، عندما تملك لاعبين يتميّزون بالسرعة مثل بوجبا وآليكسيس ولوكاكو وراشفورد فالأمر مشابه لما كنّا نملك في الماضي بوجود لاعبين مثل آندى كول ويورك وجيجز وبيكهام. نهاجم بأسرع وقت ممكن."

وعن تجربته غير الموفقة مع كارديف قال: "قدّمتُ كل ما بوسعي أثناء تدريب كارديف ولكنه كان فريقا لا يناسبنى وأنا أيضًا لم أكن مناسبًا لهم فلذلك لم تكن تجربة موفقة."

مانشستر يونايتد يواجه ريدينج فى الكأس

بوجبا وسولشاير مدرب مانشستر يونايتد
بوجبا وسولشاير مدرب مانشستر يونايتد

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ريدينج فى الثانية والنصف ظهر اليوم، بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي،  ومن المتوقع غياب بول بوجبا الذى تعرض لإصابة فى مباراة نيوكاسل الأخيرة، بينما سيبدأ لوكاكو وألكسيس سانشيز اللقاء من البداية كما أعلن سولشاير أمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة