أهلى جدة يظهر لأول مرة بدون عبد الله السعيد فى كأس خادم الحرمين

السبت، 05 يناير 2019 04:00 ص
أهلى جدة يظهر لأول مرة بدون عبد الله السعيد فى كأس خادم الحرمين محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الأهلي المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافي لمصالحة جماهيره الغاضبة عندما يستضيف الرياض في السابعة مساء اليوم، السبت، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات دور الـ 64 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفشل الأهلى فى تحقيق الفوز بآخر 5 مباريات بمسابقة الدورى السعودى، ليتراجع الأهلى إلى المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 24 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة، ويخوض الفريق مباراته الأولى بعد رحيل عبد الله السعيد إلى بيراميدز أمس.

على صعيد متصل، يلتقي الاتفاق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين السيد مع الدرعية في الثانية ظهر اليوم بملعب "الأمير محمد بن فهد"، بينما يلعب الرائد الذي يضم المدافع المصري محمد عطوة مع عرعر في الثانية والنصف عصراً.

ويدخل الرائد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدوري السعودي بتغلبه على أحد بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما الاحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 15.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن فريق الرائد نجح فى معادلة الإنجاز الذى حققه قبل 4 أعوام بتحقيق 3 انتصارات متتالية عندما تغلب على الشعلة ونجران والفيصلي موسم 2014 – 2015.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة