خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس مدينة أوسيم يشن حملة لإزالة المبانى المخالفة بمنطقة بشتيل

السبت، 05 يناير 2019 08:29 م
رئيس مدينة أوسيم يشن حملة لإزالة المبانى المخالفة بمنطقة بشتيل الحملة أثناء الإزالة
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، بالتنسيق مع مسئولى محافظة ورئيس مجلس المدينة، حملة لإزالة المبانى المخالفة بمنطقة بشتيل.

 

وشارك بالحملة قيادات بمديرية أمن الجيزة، بالإضافة إلى مسئولين من المحافظة وحى بشتيل، لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة للطوابق المبنية دون الحصول على تصريح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تمهيدًا لإخطار النيابة للتحقيق.

 

وذكر شهود عيان أن عددًا من الأشخاص من أصحاب المبانى المخالفة حاولوا اعتراض أعمال الإزالة ومنع تنفيذ قرارات الهدم، إلا أن القوة الأمنية المسئولة عن تأمين حملة الإزالة تصدت لهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

 

وأشار لدكتور فرج عبد العاطى، رئيس مجلس المدينة، إلى كثرة بلاغات من المواطنين بوجود بعض المخالفين للمبانى ومتابعتى للشكوى وعلى الفور أخذنا الإجراءات الوقائية مع الاستشارى لعمل للازم.

 

وإضافة الدكتور فرج عبد العاطى، أن باب صحافة المواطن من أهم مصادر الشكوى لدى مدينة أوسيم، ويتم التعامل مع الشكوى باستجابة سريعة.

 

وأوضح خالد السيد نائب رئيس مجلس المدينة، لـ"اليوم السابع"، إنه تم إزالة أربعة أدوار مخالفة بعقار صلاح درويش من ترعة زمر بشتيل التابعة لمركز الوسيم بمحافظة الجيزة.

 

 
ازالة العقار المخالف
إزالة العقار المخالف

 

الحملة
الحملة

 

العقار المخالف
العقار المخالف

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة