موجز السادسة.. حبس رئيس حى مصر القديمة بتهمة تلقى رشوة مليون جنيه

الجمعة، 04 يناير 2019 06:00 م
موجز السادسة.. حبس رئيس حى مصر القديمة بتهمة تلقى رشوة مليون جنيه حبس رئيس حى مصر القديمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" على مدار الساعات القليلة الماضية، بعض الأخبار والتقارير المهمة، من بينها تغطية شاملة لمباراة الأهلي وبيراميدز، وتغطية لاحتفالات الطائفة الإنجيلية بأعياد الميلاد، فضلا عن متابعة لضبط رئيس حي مصر القديمة بتهمة الرشوة.
 
وفيما يلى موجز لأهم أخبار مصر الساعة 6 مساء
 
 
 أمرت النيابة العامة بحبس رئيس حي مصر القديمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجري معه في واقعة تلقيه رشوة مالية مليون جنيه مقابل تسهيل بعض الإجراءات والتغاضي عن بعض المخالفات.
 
 
 
تبدأ وزارة  التموين والتجارة الداخلية تفعيل قرار  مد العمل بالمكاتب التموينية على مستوى الجمهورية حتى الساعة الرابعة مساءً، لاستقبال طلبات التظلم من المواطنين  الذين تم حذفهم من البطاقات التمويني ، نتيجة عدم إجرائهم عملية التحديث خلال الفترة التى حددتها الوزارة.
 
 
وصل فريقى الأهلي وبيراميدز إلى ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس قبل مواجهتهما المرتقبة وسط تشديدات أمنية، وشهد وصول فريق بيراميدز الظهور الأول لعبد الله السعيد المنضم حديثا اليوم لفريق بيراميدز قادما من الأهلى السعودى.
 
 
أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، جولة تفقدية مفاجئة لمحطة مترو السادات تفقد خلالها شبابيك التذاكر والأرصفة واطمأن على زمن التقاطر، ووجه وزير النقل العاملين بالمحطة خلال زيارته  للمحطة بحسن معاملة الجمهور، وحل أى مشاكل تواجههم بشكل سريع،  كما اطمأن على عمل بوابات التذاكر وكاميرات  المراقبة.
 
 
استنكر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب محاولات عزله، وقال فى تغريدة له على تويتر قبل قليل  "كيف تعزل رئيسا فاز ربما بأكبر انتخابات على الإطلاق، ولم يرتكب خطأ، فلا يوجد تواطؤ مع روسيا، بل كان الديمقراطيون هم من تواطأوا، وحقق أكثر عامين أوليين ناجحين لأى رئيس وهو الرئيس الجمهورى الأكثر شعبية فى التاريخ بنسبة 93%.
 
 
توقفت حركة الصيد فى بحيرة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، الجمعة، لهبوب الرياح الشديدة، وارتفاع الأمواج بمياه البحر المتوسط، وفضل الصيادون عدم الخروج فى عمليات الصيد لسوء الأحوال الجوية.
 
 
قالت صحيفة "دايلى ميل" إن الحفريات التى أجريت على أنقاض مدينة رومانية قديمة تم بنائها على شعاب مرجانية أحفورية فى مصر قد كشفت عن بقايا قلعة هلنستية مترامية الأطراف تم تشييدها منذ أكثر من ألفى عام.
 
 
تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استعداداتها لتسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى خلال الأيام القليلة المقبلة، و"اليوم السابع" يقدم فى 10 معلومات أبرز مواصفات جهاز التابلت حسب ما أعلنته الوزارة.
 
 
 
أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى بركات رئيس النيابة، والمستشار محمد عبيد مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار سمير حسن المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، بحبس رئيس حى مصر القديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بتلقى رشوة من مقاول هدم، كما أمرت أيضا بحبس وسيط الرشوة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
 
- ننتظر بفارغ الصبر رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى حتى نحقق مزيداً من الإنجازات.. وعلينا بذل مزيد من الجهد لخلق مساحة مشتركة وواسعة للتواصل البنّاء وتعميق حالة التعارف بين شعبى البلدين
 
 
 
ربما تكون مباراة بيراميدز هى واحدة من أصعب المواجهات للأهلي هذا الموسم وليس في الفترة الحالية فقط ، فالمارد الأحمر يواجه حالياً ظروف صعبة للغاية جعلته مُطالب بتحقيق الفوز على بيراميدز عندما يلتقي الفريقين في السادسة من مساء اليوم،الجمعة،بإستاد بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة