كلاتنبرج: الحكم تهاون فى حق محمد صلاح ضد عنف قائد مانشستر سيتي

الجمعة، 04 يناير 2019 03:24 م
كلاتنبرج: الحكم تهاون فى حق محمد صلاح ضد عنف قائد مانشستر سيتي الحكم الإنجليزى الشهير مارك كلاتنبرج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحكم الإنجليزي الشهير، مارك كلاتنبرج الرئيس السابق للجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أن فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف ضد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2 - 1.

وأحرز هدفى مانشستر سيتى سيرجيو أجويرو وليروى سانى، فيما سجل هدف ليفربول الوحيد روبيرتو فيرمينو، وألحق مانشستر سيتى الهزيمة الأولى بمنافسه هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة فى المركز الثانى، ويقلص فارق النقاط فى الصدارة مع ضيفه ليفربول إلى 4 نقاط.

تدخل قائد مانشستر سيتي ضد محمد صلاح
تدخل قائد مانشستر سيتي ضد محمد صلاح

وقال مارك كلاتنبرج فى تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "كومباني كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء في مباراة ليفربول، لا أدري لماذا تهاون الحكم أنتوني تايلور في التعامل مع تلك الواقعة؟".

أضاف "تدخل كومباني على محمد صلاح كان بهدف الأيذاء، اللاعب المصري كان محظوظاً بعدم التعرض لإصابة خطيرة بعد هذا التدخل".

تابع، "قد إلتمس بعض العذر للحكم أنتوني تايلور في منحه البطاقة الحمراء لمدافع مانشستر سيتي، الوقت كان لايزال مبكراً والأجواء في الملعب كانت مشتعلة، لكن القرار الصائب هو طرد كومباني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة