دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك بمبادرة "جمال مصر" بصور مع عائلته بالأماكن السياحية.. طلاب الفرقة الثالثة بتجارة القاهرة يشتكون من "محاسبة التكاليف".. وشكوى أهالى قرية الأعلام بالفيوم من انتشار مياه الصرف الصحى

الجمعة، 04 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك بمبادرة "جمال مصر" بصور مع عائلته بالأماكن السياحية.. طلاب الفرقة الثالثة بتجارة القاهرة يشتكون من "محاسبة التكاليف".. وشكوى أهالى قرية الأعلام بالفيوم من انتشار مياه الصرف الصحى دفتر أحوال المواطن
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشارك بمبادرة "جمال مصر" بصور مع عائلته وأصدقائه فى الأماكن السياحية

 

شارك القارئ عيد العطار، بصورة له بصحبة أطفاله حمزة وملك ومالك وبعض  أصدقائه، وهم يقومون بنزهة فى العديد من الأماكن السياحية؛ مشاركة منه بمبادرة اليوم السابع "الدفاع عن جمال وأمن مصر".

وأعرب القارئ عيد العطار عن سعادته بالمشاركة، حيث إنها المرة الأولى التى يشارك بصور عبر صحافة المواطن، مشيدًا بأهمية المبادرة التى تظهر معالم مصر الجمالية.

 
القارئ عيد العطار بصحبة نجليه
القارئ عيد العطار بصحبة نجليه
 

طلاب الفرقة الثالثة بتجارة القاهرة يشتكون من مادة "محاسبة التكاليف

"

 

أرسلت القارئة غدير على أحمد طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة القاهرة، رسالة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، جاء فى نصها:

"باسمى واسم طلاب الفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة القاهرة نناشد المسئولين بسرعة اتخاذ قرار مرضي بشأن الامتحان السابق فى مادة "محاسبة التكاليف"، حيث إن الامتحان جاء مخالفًا للقواعد المعهودة من حيث الوضوح وإمكانية الحل، كما أنه لا يستوفى حله فى الزمن المقرر".

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

 

قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بقرية الأعلام بالفيوم

 

أرسل القارئ أحمد محمد محمد عبدالمعطى، المقيم بقرية الأعلام التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة.

 

وتابع القارئ: نعانى منذ فترة من انتشار مياه الصرف الصحى بعدد من شوارع القرية وامتدت المياه إلى عدد من المنازل؛ الأمر الذى يبعث الروائح الكريهة للأهالى، وكذلك انتشار الأمراض والأوبئة.

 

وناشد القارئ المسئولين العمل على حل هذه المشكلة بصورة فورية رأفة بحال الأهالى قاطنى القرية.

69768-مياه-الصرف-الصحى-داخل-احد-المنازلمياه الصرف الصحى داخل أحد المنازل

قارئ يشارك "صحافة المواطن" برسومات باستخدام أقلام الجاف

شارك القارئ عدنان عبدالله محمد، خدمة صحافة المواطن، بمجموعة من الرسومات الفنية، باستخدام الأقلام الجاف، مضيفًا "اتعلمت هواية الرسم من صغرى ولما كبرت بدأت أطور من نفسى وإمكانياتى".

أحد رسومات القارئ بالقلم الجاف
أحد رسومات القارئ بالقلم الجاف

 

قارئة تستغيث بأصحاب القلوب الرحيمة لسداد أقساط جهاز ابنتها

أرسلت القارئة سامية خليفة، 65 سنة، تشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود ديون كثيرة عليها قد تودى بها إلى مغبات السجون، وذلك بسبب تجهيز بنتها عن طريق القسط الشهرى الذى عجزت عن تسديد.

وقالت القارئة: "جوزى عنده 68 سنة وعنده عجز كلى مبيشتغلش عايشين على المعاش البسيط اللى بياخدو اما جيت اجوز بنتى اشتريت حاجات تجهيزها بالقسط ودلوقتى مكسور عليا 5500 جنيه مش عارفة ادفعهم.. صاحب المعرض واخد عليا إيصال أمانة على بياض ويا الدفع يا الحبس".

وطالبت القارئة أهل الخير والجمعيات الأهلية بمساعدتها وإنقاذها من السجن، وذلك عن طريق التواصل برقم 01224089353.

نقود
نقود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة