أكرم القصاص - علا الشافعي

"دايما حضنانى".. هكذا وصفت نيكول سابا نجاح حفلتها فى مصر

الجمعة، 04 يناير 2019 08:35 م
"دايما حضنانى".. هكذا وصفت نيكول سابا نجاح حفلتها فى مصر نيكول سابا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فخورة بها الإنجاز يلّى بسمّى نجاح وبمصر أم الدنيا تحديداً".. بتلك الكلمات وصفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا نجاحها فى مصر، وذلك بعد أن أحيت حفلين فى ليلة رأس السنة، وشهد الحفلان حضورا كاملا من جمهورها.

وقالت نيكول سابا: "مش غلط إذا أوقات الإنسان افتخر بحاله وبخطواته خاصة لما بتيجى بعد مجهود وتعب.. وحلو نقدّر حالنا لأنه كتير أوقات قد ما منركض ومنحضّر ما منكون شايفين الأمور مثل ما الناس شايفتها من برّا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#tb#newyearseve2018 🎈🎊💥☄️ مش غلط اذا اوقات الانسان افتخر بحاله وبخطواته خاصة لما بتيجي بعد مجهود وتعب.. وحلو نقدّر حالنا لانو كتير اوقات قد ما منركض ومنحضّر ما منكون شايفين الامور مثل ما الناس شايفتها من برّا... فأنا هون بس شوف هالشي واتفرّج ما فيني الا انّي كون فخورة بهالإنجاز يلّي بسمّي نجاح و"بمصر ام الدنيا" تحديداً!! وبقول تحديداً عشان البلد دي دايماً حاضناني بالنجاح ومن اول يوم وجمهورها وناسها عمرهم ما خذلوني..الحمدالله🙏🏻 بحبّكوا جداً ودايماً.. #cantbemoreproud #nicolesaba #singer #performer #actress #star #diva #show #music #stage #band #cairofestivalcitymall #dusitthani #cairo #egypt

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

وأضافت: "فأنا هون بس شوف هالشي واتفرّج ما فيني إلا انّى كون فخورة بها الإنجاز يلّي بسمّي نجاح وبمصر أم الدنيا تحديداً! وبقول تحديداً عشان البلد دى دايما حضناني بالنجاح ومن أول يوم وجمهورها وناسها عمرهم ما خذلوني.. الحمد الله بحبّكوا جداً ودايما".

يذكر أن النجمة اللبنانية نيكول سابا أحيت حفلين بليلة رأس السنة بحضور كامل العدد بالقاهرة الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة