تنظيم الحمدين يتاجر فى المخدرات.. تقرير إعلامى عربى يفضح تجارة الدوحة مع طالبان فى الأفيون.. والمعارضة تكشف استغلال النظام القطرى لرجاله لتشويه شعراء قطر.. وناشط خليجى لـ"تميم": اعرف حجمك

الجمعة، 04 يناير 2019 06:30 ص
تنظيم الحمدين يتاجر فى المخدرات.. تقرير إعلامى عربى يفضح تجارة الدوحة مع طالبان فى الأفيون.. والمعارضة تكشف استغلال النظام القطرى لرجاله لتشويه شعراء قطر.. وناشط خليجى لـ"تميم": اعرف حجمك تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت المعارضة القطرية فى كشف وجه تنظيم الحمدين القبيح أمام العالم والمخالف لما يدعيه، سواء فى المحافل الدولية كما فعلت قبيلة الغفران التى هجرها النظام القطرى من موطنها، ونظمت وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة والقنوات الفضائية المتحدثة بعدة لغات.

 

وتخاطب المعارضة القطرية العالم بجميع اللغات، فقد كشف تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، باللغة الإنجليزية عن أن النظام القطرى يقدم دعمًا سياسيًا وماليًا لا يتوقف إلى حركة طالبان الأفغانية، من أجل إطفاء شرعية عليها نظراً لتجارة الأفيون المشتركة بينهما، بالإضافة إلى أن تميم لا يتوقف عن نشر الإرهاب والتطرف فى مختلف الدول ويسعى إلى الاتجار فى كل ما يناقض القيم العربية والإنسانية.

 

 

وفى الوقت الذى يتغنى فيه النظام القطرى بنجاح قناة الجزيرة بنسختها العربية والإنجليزية، كشفت صحيفة "ديلى بيست" الأمريكية عن أن المواد الإعلامية التى تبثها "الجزيرة" تمت ملاحظتها لمدة تقرب من عام لدراسة الاتهامات التى وجهت إليها كبوق يروج للإرهاب والجماعات المتطرفة.

 

من جانبه فتح جمال الحربى، الإعلامى الخليجى، النار على تنظيم الحمدين، قائلاً فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إنه لا مقارنة بين دبى وقطر؛ فعدد زوار دبى مول فى عطلة نهاية الأسبوع فقط يفوق عدد زوار قطر لمدة عام، فهناك عشرات السنوات الضوئية بيننا وبينكم فاعرف حجمك يا صغير.

 

وأضاف الإعلامى الخليجى، أن قطر وحدها لن تكون قادرة على تنظيم كأس العالم 2022، والفيفا تبحث مع دول خليجية مجاورة إمكانية استضافة بعض المباريات على أراضيها، فالفيفا فى ورطة حقيقية مع قطر وتبحث عن مخرج فى السعودية والإمارات.

 

كما شن الناشط السعودى منذر الشيخ مبارك، هجومًا عنيفًا على تنظيم الحمدين، قائلاً فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إنه عندما طالبت دول الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب بإغلاق منصات إرهاب قطر الإعلامية كان الهدف الأول حفظ أهلنا فى قطر من مصير يقودهم له نظام الدوحة!!، فالأخبار تتلاحق بتلميح أن قطر لا تستطيع تنظيم كأس العالم.

 

بدوره كشف صالح الغفرانى المرى، المعارض القطرى، استخدام النظام القطرى لرجاله فى الهجوم على شعراء قطر، قائلاً فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن أحمد بن على الكبيسى قنصل فى السفارة القطرية فى الصين يتلفظ على شاعر قطر ورمز من رموز آل مرة وحتى القبيلة لم تسلم منه، وهذا نابع من الحقد القابع فى صدر تنظيم الحمدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة