بعد أكاذيب موافقة البرلمان على الإيجار القديم.. مطالب بمعاقبة مروجى الشائعات

الجمعة، 04 يناير 2019 05:00 ص
بعد أكاذيب موافقة البرلمان على الإيجار القديم.. مطالب بمعاقبة مروجى الشائعات النائب عادل بدوى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب عادل بدوى، مراقبة صفحات التواصل الاجتماعى التى تبث الشائعات بشكل يومى، ومحاسبة القائمين عليها، وذلك لما يقومون به من دور مشبوه وتنفيذ أجندات خارجية هدفها نشر الفوضى والإحباط بين الشعب المصرى والنيل من نجاح المشروعات القومية.

 

وأوضح "بدوى"، لـ"اليوم السابع"، أن الفترة السابقة شهدت تداول العديد من الشائعات× أبرزها بعض الصفحات المغرضة التى أذاعت كذبًا موافقة البرلمان على قانون الإيجار القديم، فى حين أن هذه الخبر لا أساس له من الصحة على الإطلاق وكل ما فى الأمر أن البرلمان أحال مقترحًا مقدمًا من أحد النواب للجنة النوعية المختصة، وهذا لا يعنى إقراره مطلقًا.

 

وشدد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، على ضرورة الضرب بيد من حديد على مروجى الشائعات الذين يسعون لنشر الإحباط بين المصريين ويحاربون الدولة والمشروعات القومية التى يتم تنفيذها على أرض الواقع، بالإضافة للإنجازات التى شهدناها فى الفترة السابقة فى العديد من القطاعات ونتائجها أحدثت فارقا كبيرا فى مستوى الخدمة المقدم للمواطنين، متابعًا: يجب التصدى لأولئك المختفين خلف شاشات هواتفهم فى الغرف المغلقة وينشرون الشائعات بغرض إحداث بلبلة فى البلاد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Heba shaheen

شائعات موافقة المجلس علي تعديل قانون الايجار القديم

ارجو ان يتم تغليظ العقوبة علي مقاولئن البناء فهم من تسببوا في افساد المحليات واضعاف حالة البنية التحتية ودمروا التراث المعمارى واضاعوا علي الدولة مبالغ طائلة لتهربهم الضرببي

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت جا ب الله

الحق حق وان لم يتبعه أحد والباطل باطل ولو اتيعه الجميع

تلك أشاعة  مغرضة  لأعلان قبول الملاك على مشروع القانون  والغير مرضي لطموحاتهم في الغاء القانون القديم بكافة مواده الغير شرعية والغير دستورية  واثارة المستأجرين لاحداث بلبلة في الشارع المصري قبل شروع البرلمان في مناقشة القانون وتعديلاته.

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههه

العليمي في نفس اللحظه بيردد نفس الاشاعه.

ياريت تبلغ عنه  وتريحوا الشعب وتنقذوا البرلمان والحكومه من افكاره. وليك الحلاوه الكبيره.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ماجد

سكان العمارة بيركنوا سياراتهم الحديثة امام عمارة الغلبان اللي دخله اقل من البواب وعجبي!!!

كفاية ظلما وصياحا لمن يستغل هذا القانون الباطل اما التلكأ في اصلاح هذا القانون حتي يتوفي المالك وابنائه فهذا لا يغتفر ولا يعقل .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

اسوة بالحكومة

نرجوا سرعة اقرار تعديل او الغاء قانون الايجارات القديمة  ففى الوقت التى يتم فيه زيادة الاسعار بدون قوانين او اقرار من مجلس النواب يتم المماطلة فى تعديل القانون او الغائه بقانون عادل فليس من المقبول ان يكون ايجار شقة 3.5 جنيه فى الشهر و تذكرة المترو ب 7 جنيه اين العدل .

عدد الردود 0

بواسطة:

ورطه للبرلمان الموقر

العليمي يتحدي مبادره فخامه الرئيس السيسي بحياه كريمه للمحتاج

ويبشر المواطنين برفع ايجار المساكن او الطرد في الهواء الطلق. ورفع اسعار المحلات لرفع اسعار جميع انواع السلع والخدمات وقتل التجاره والاستثمار . ياتري برلمان موافقون سيوافق علي اي المبادرتين؟؟؟؟. منتظرين اسقاط عضويه مثيري الشعب ومتحدي ارادته

عدد الردود 0

بواسطة:

ولله في خلقه شئون

لمصلحه من؟؟؟

لو اجتمع جميع رؤوس شياطين جماعات الارهاب  لوضع خطه لاثاره الشعب المصري لن يسعفهم تفكيرهم لما يصرح به العليمي وزملائه من اعضاء لجنه الخراب بالبرلمان والمسماه بلجنه الاسكان. يريدون اثاره الشعب لتوريط الحكومه

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتر

تنبيه هام للساده الملاك

اذا لم يصدر هذا القانون في ظل هذا المجلس فلن يصدر ابدا. فلن يتم انتخاب مثل هذا المجلس مره اخري. يا بخت الاخوان بهذا المجلس الذي يقدم لهم خدمات مجانيه او ربما مدفوعه الثمن. ربنا ينجي البلد من افعالهم وسؤ نواياهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ماجد

قانون الإيجارات القديمة غير دستوري وهذا الصياح ممن يرغبون استمراره تهويش.

هذه البروباجاندا والتهليل والمكر لا يفيد لأن الحق احق ان يتبع .وحق الملكية من اهم حقوق البشر وهذا القانون باطل والتمادي في تعطيل الغائه ظلم بين وضرر جسيم.يتعدي ملاك العقارات القديمة الذين تم افقارهم هم وذريتهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة