النائبة ماريان عازر: حفل عمر خيرت فى جامعة القاهرة نموذج ناجح للقوى الناعمة

الجمعة، 04 يناير 2019 12:07 م
النائبة ماريان عازر: حفل عمر خيرت فى جامعة القاهرة نموذج ناجح للقوى الناعمة النائبة ماريان عازر ورئيس جامعة القاهرة والموسيقار عمر خيرت
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة ماريان عازر عضو مجلس النواب وعضو مجلس الثقافة والتنوير بجامعة القاهرة إن الحفل الذى أقامته الجامعة بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت ولفيف من الأساتذة بالجامعة وعدد كبير من الطلبة رسالة مهمة فى هذا التوقيت، وأنه نموذج ناجح للقوى الناعمة.

وأضافت البرلمانية ماريان عازر، فى بيان لها منذ قليل، أن هذا الحفل يأتى فى إطار تنفيذ وثيقة جامعة القاهرة التى سبق وأعلنها مجلس الثقافة والتنوير برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، مؤكدة أن الحدث يأتى بعد الحادث الإرهابى فى الجيزة، ويؤكد أن جامعة القاهرة بالجيزة مهتمة بنشر الثقافة والفن بين الشباب.

واستطردت أن حضور هذا العدد الكبير من الطلبة أثناء فترة الامتحانات والأعياد إشارة إلى أننا شعب محب للفن الأصيل الراقى، موضحة أن توافق طبقات المجتمع على حب موسيقى وأوركسترا الفنان عمر خيرت مؤشر أن هناك فرصة للارتقاء بالذوق العام إذا تمت إتاحة الفرصة لاكبر عدد لتذوق الفن الراقى.

وشددت الدكتورة ماريان عازر على ضرورة أن يكون هناك تسليط إعلامى أكبر على هذه الأحداث على المستوى المحلى والدولى، وأن تتم إذاعة الحفلات الفنية بصورة أكبر فى وسائل الإعلام المسموعة و المرئية.

1e3070d9-38b8-4856-bd88-aecf8a8e5c25
 
e074ceaa-4dea-4c5d-afe2-a2a94856ff95
fb07153f-6698-4f5e-965d-f4cc4d306eca
صورة رئيسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة