أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيش الوطنى اليمنى يسيطر على منطقة استراتيجية فى صعدة

الجمعة، 04 يناير 2019 07:32 ص
الجيش الوطنى اليمنى يسيطر على منطقة استراتيجية فى صعدة الجيش الوطنى اليمنى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مراسل سكاى نيوز عربية فى اليمن بأن اللواء الثالث بالجيش الوطنى اليمنى سيطر على الخط الدولى الرابط بين مدينة حرض اليمنية والملاحيظ حول سلسلة جبال الكامح المروى بمحافظة صعدة.

وقال قائد اللواء الثالث محمد العجابى إن الجيش الوطنى اليمني، ممثلا باللواء الثالث عاصفة، كل يوم فى تقدم مستمر فى جبهة الملاحيظ، داعيا اليمنيين إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادى لتحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية اليمنية.

وأضاف مصدر عسكرى فى اللواء الثالث عاصفة، بأن الجيش الوطنى قام بقطع الخط الرابط بين حرض والملاحيظ وسيطر بالكامل على جبال الكامح اليمني. والقرى المجاورة له وقال إنه تم إبلاغ أهالى المنطقة بنقل القاطنين فيها إلى مناطق آمنة بسبب استخدام المليشيات لهم دروعا بشرية.

كما صادر الجيش الوطنى أسلحة خلفتها مليشيا الحوثى فى جبال الكامح والتباب المجاورة بعد أن فرت المليشيات.

وأكد العجابى بأن المليشيات الحوثية أصبحت منهارة وفى حالة ضعف شديد وأن الحسم العسكرى أصبح قرار وارد لا مجال للتراجع عن هدف الجيش الوطنى فى دحر المليشيات الحوثية عملاء إيران من جميع الأراضى اليمنية.

وأضاف العجابى أن الجيش اليمنى لن يسمح الجيش بالتمدد الايرانى داخل اليمن.

وأشاد العجابى بدور دول التحالف العربى ممثلة بالمملكة العربية السعودية لما تقدمة لإخوانهم فى الجيش اليمنى من دعم مادى ولوجستى وعسكرى ومادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة