الأهلى يتذوق الهزيمة الثالثة فى الدورى على يد بيراميدز.. عبد الله السعيد يقلب المباراة فى الشوط الثانى بهدف و "أسيست".. تراجع أهلاوى بعد الهدف الثانى.. لاسارتى يبدأ مشواره مع القلعة الحمراء بخسارة لن تنسي

الجمعة، 04 يناير 2019 08:12 م
الأهلى يتذوق الهزيمة الثالثة فى الدورى على يد بيراميدز.. عبد الله السعيد يقلب المباراة فى الشوط الثانى بهدف و "أسيست".. تراجع أهلاوى بعد الهدف الثانى.. لاسارتى يبدأ مشواره مع القلعة الحمراء بخسارة لن تنسي الاهلى وبيراميدز
كتب حاتم رضا- تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الأهلى الهزيمة الثالثة هذا الموسم، على يد بيراميدز بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جرت اليوم بين الفريقين والمؤجلة من الأسبوع الـ8  بالدورى، سجل للأهلى وليد أزارو ، قبل أن يتعادل محمد فاروق لبيراميدز ثم يسجل عبد الله السعيد هدف الفوز.

مباراة الأهلى وبيراميدز (6)

وتعد هزيمة اليوم هى الأولى التى يتعرض لها الأهلي فى أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد الأوروجوياني مارتن لاسارتي وهى خسارة لن تنسي فى ظل الأهمية والأحداث التى رفعت من سخونة اللقاء، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة بالمركز السادس، فى المقابلرفع بيراميدز رصيده بقيادة حسام حسن إلى 33 نقطة بالمركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بخمس نقاط.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل يضم ، فى حراسة المرمى: محمد الشناوي ، وخط الدفاع : كريم نيدفيد - محمد هاني - أيمن أشرف - علي معلول ، خط الوسط : عمرو السولية - هشام محمد - ناصر ماهر - أحمد الشيخ - رمضان صبحي ، وخط الهجوم : وليد أزارو.

فيما ضم تشكيل بيراميدز كل من أحمد الشناوى - رجب بكار - على جبر - أحمد أيمن منصور - محمد حمدى - محمد فاروق - نبيل عماد "دونجا" - عبد الله السعيد - كينو - إيريك تراورى - جون سيفينيز.

بداية المباراة شهدت حماسا كبيرا من جانب الفريقين مع الحذر الشديد فى نفس الوقت، وتأثر بيراميدز نسبيا بالدفع بثلاث صفقات جديدة دفعة واحدة فى التشكيل الأساسى للقاء، بعكس الحال فى الأهلى الذى فضل مدربه لاسارتى بالدفع برمضان صبحى فقط من الصفقات الجديدة من البداية مع الاحتفاظ بباقى الأوراق على الدكة ..  وقاد رمضان صبحى القادم للأهلى من هيدرسفيلد الانجليزى فريقه فى وسط الملعب ومعه ناصر ماهر الذى سدد كرة قوية فى اتجاه مرمى بيراميدز فى الدقيقة 5 ، فى أول تهديد لمرمى أحمد الشناوى.

مباراة الأهلى وبيراميدز (7)

فى المقابل، أعلن عبد الله السعيد الوافد الجديد لبيراميدز عن نفسه فى الدقيقة 11 ، ومرر كرة طولية ماكرة فى اتجاه جون سيفينيز كادت تتسبب فى الهدف الأول لولا سوء تقديرها من جانب المهاجم لتمر خارج الملعب.

وفى الدقيقة 24 يفشل وليد أزارو فى خطف هدف التقدم للأهلى، بعدما تلقى تمريرة حريرية من عمرو السولية داخل منطقة الـ18 لبيراميدز، لكنها فشل فى التعامل معها ليضيع أو فرصة حقيقية للأحمر.

وفى الدقيقة 33 ، ينجح وليد أزارو فى التقدم للأهلى من رأسية متقنة مستغلا عرضية على معلول بعدما وصلته الكرة من رمضان صبحى الذى وضحت بصماته مع الفريق فى الشوط الأول، ليضع أزارو الكرة فى شباك أحمد الشناوى.

وتغاضى الحكم الصربى عن طرد على جبر مدافع بيراميدز فى الدقيقة 40، بعدما تسلم وليد أزارو كرة فى وسط الملعب ليشن هجمة مرتدة على مرمى الشناوى، لكن على جبر يمنع ازارو من الهجمة المرتدة لكن الكرة ارتطمت بيده ، وتغاضى الحكم عن طرده لمنعه انفراد تام بالحارس وهدف محقق.

ويرفض الحكم منح ازارو ركلة جزاء فى نهاية الشوط الأول، بعدما سقط فى منطقة الجزاء لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى.

ومع بداية الشوط الثانى، يرفض المدربان اجراء أى تغييرات، ويفاجئ محمد فاروق لاعب بيراميدز الجميع ويسجل هدف التعادل فى الدقيقة 47 من رأسية وصلته من كرة ثابتة نفذها عبد الله السعيد.. ويرد على معلول فى الدقيقة 49 بتسديدة من ركلة ثابتة لكن العارضة تمنع الأهلى من الهدف الثانى.

وفى الدقيقة 55 كاد محمد فاروق يضيف الهدف الثانى لبيراميدز مستغلا كرة عرضية وخروج محمد الشناوى الخاطئ ليسدد الكرة لكنها تمر بجوار القائم الأيسر للأهلى.. قبل أن يسجل عبد الله السعيد الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 56 من عرضية كينو ليتسلم الكرة ويسددها بقوة لتسكن شباك الأهلى.

 
 

ويتلقى الأهلى صدمة جديدة بإصابة وليد أزارو وخروجه فى الدقيقة 62 ونزول مروان محسن بدلا منه، وسط توقعات بإصابته فى العضلة الضامة.. ويسيطر بيراميدز على المباراة ويضيع محمد فاروق وتراورى أكثر من فرصة للتسجيل وسط ارتباك تام للاعبى الأهلى.. قبل أن يدفع لاساراتى بمحمد محمود فى وسط الملعب بدلا من هشام محمد.

مباراة الأهلى وبيراميدز (12)

وتشهد الدقيقة 81 خطأ فادح لأحمد الشناوى حاس بيراميدز بعدما خرج من مرماه لإلتقاط كرة عالية فى منطقة جزاء بيراميدز، قبل أن تسقط الكرة منه ويضعها أحمد الشيخ بغرابة خارج الملعب ليضيع أسهل فرصة للتعادل.

ويثير الحكم الصربى الجدل فى الدقيقة 89 بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لأحمد الشيخ الذى سقط فى منطقة جزاء بيراميدز، بعد التحام مع على جبر ، قبل أن تفجر فرصة أخرى للأهلى الجدل مجددا بعد هجمة أخيرة للأهلى وإعادة لاعب بيراميدز الكرة للشناوى ليمسكها بيده داخل منطقة الجزاء لكن الحكم يرفض احتسابها مخالفة على بيراميدز، ليفوز 2-1 على الأهلى.

مباراة الأهلى وبيراميدز (1)
 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (2)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (3)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (4)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (5)
 

 

 
 
 
مباراة الأهلى وبيراميدز (8)
 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (9)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (10)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (11)
 
مباراة الأهلى وبيراميدز (13)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (14)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (15)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (16)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (17)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (18)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (19)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (20)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (21)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (22)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (23)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (24)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (25)
 

 

 

مباراة الأهلى وبيراميدز (26)
 

 

 

الاهلى وبيراميدز (1)
 

 

الاهلى وبيراميدز (2)
 

 

الاهلى وبيراميدز (3)
 

 

الاهلى وبيراميدز (4)
 

 

الاهلى وبيراميدز (5)
 

 

الاهلى وبيراميدز (6)
 

 

الاهلى وبيراميدز (7)
 

 

الاهلى وبيراميدز (8)
 

 

الاهلى وبيراميدز (9)
 

 

الاهلى وبيراميدز (10)
 

 

الاهلى وبيراميدز (11)
 

 

الاهلى وبيراميدز (12)
 

 

الاهلى وبيراميدز (13)
 

 

الاهلى وبيراميدز (14)
 

 

الاهلى وبيراميدز (15)
 

 

الاهلى وبيراميدز (16)
 

 

الاهلى وبيراميدز (17)
 

 

الاهلى وبيراميدز (18)
 

 

الاهلى وبيراميدز (19)
 

 

الاهلى وبيراميدز (20)
 

 

الاهلى وبيراميدز (21)
 

 

الاهلى وبيراميدز (22)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين بكير

الناعم ما لوش في الكرة

أحمد الشيخ عالة علي الأهلي كيف لاعب مثل الشيخ يلعب ومؤمن خارج التشكيل من المفترض أن ماتش زي دة عايز لاعيبة سريعة مش لاعيبة طرية بتاع جل وفزلين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة