اخبار ريال مدريد اليوم عن فقدان أمل الجماهير فى لقب الدورى الإسبانى

الجمعة، 04 يناير 2019 02:33 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن فقدان أمل الجماهير فى لقب الدورى الإسبانى جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدت جماهير ريال مدريد الأمل فى تتويج الفريق بلقب الدورى الإسبانى هذا الموسم عقب التعادل مع فياريال أمس بالمباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بالدورى الإسبانى.

جماهير ريال فقدت الأمل فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد ضد فياريال
ريال مدريد ضد فياريال

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية استطلاعا عبر موقعها الإلكترونى بعنوان، هل ينجح ريال مدريد فى فارق الـ7 نقاط مع برشلونة، وجاءت الإجابة بـ لا من 81% من المشاركين.

وتعادل ريال مدريد أمس مع فياريال ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويستمر فى المركز الرابع بينما يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 37 نقطة ويلاحقه أتلتيكو مدريد بـ34 نقطة ثم إشبيلية بـ32 نقطة.

راموس الأكثر مشاركة مع ريال مدريد هذا الموسم

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

ونشر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد تقريرا عن سيرجيو راموس قائد الملكى والذى أكد فيه أن اللاعب الدولى خاض جميع الدقائق فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، وهو اللاعب الوحيد من الريال الذى خاض جميع الدقائق بواقع  1530 دقيقة حتى الآن، ويليه في الترتيب كورتوا وبنزيما بـ1350 دقيقة.

مع تبقي مباراتين على انتهاء الدور الأول من المسابقة، فإن راموس هو أحد اللاعبين الثمانية في الليجا الذي خاضوا كافة الدقائق، وهم لاجوارديا (الافيس) كاليرو وناتشو (بلد الوليد)، برناردو اسبينوزا (جيرونا)، بيكيه (برشلونة)، سيرجي جوميز (اشبيلية) وداميان سواريز (خيتافى).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة