آيتن عامر: أنا كأم تافهة جدا وزعلت مع بنتى بسبب آيس كريم

الجمعة، 04 يناير 2019 11:04 م
آيتن عامر: أنا كأم تافهة جدا وزعلت مع بنتى بسبب آيس كريم آيتن عامر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة آيتن عامر إنها تجهز لمسلسل كوميدى مع الفنان مصطفى خاطر، مشيرة إلى أن أفلام السينما رزق، وأنها عملت على فيلم "يا تهدى يا تعدى" من بداية الاسكريبت، بالإضافة إلى أن أفلام "سكر مر" و"ساعة ونص"، تم عرضها عليها.

وأشارت خلال لقائها الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، أنها كأم "تافهة جداً"، مردفة: "زعلت مع ابنتى توتى (آيتن) بسبب الآيس كريم، جبنا اتنين واحنا جايين من الحضانة، وأخدت الآيس كريم بتاعتى، وزعلت منها، حسيت إنها بقت أنانية".  

وأوضحت آيتن عامر أن زوجها اشترى لها هدية "أباجورة" فى عيد ميلادها، بشكل "كورتى البعبع" و"برواز"، بالإضافة إلى هدية "نيشان الدولة" وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

وذكرت أنها تحب السوشيال ميديا، كما أنها تقدّر جمهورها، ومتابعتهم لها وتشاركهم كل تفاصيل حياتها، بخلاف أسرتها الخاصة، لافتة إلى أنها ردت على أحد جمهورها قال لها: "بحبك هتطلقى امتى؟"، قائلة: "يوم ما أنت تموت إن شاء الله".

وعن فساتين المهرجانات أوضحت أن كل فنانة تشارك فى مهرجان فنى، تريد أن تظهر فى أفضل صورة، رافضة الهجوم عليها ويمكن أن نقول أنها وُفقت لذلك أو لا، مردفة: "أنا اتشتمت شتيمة فى فستان مهرجان القاهرة السينمائى، بس مش بزعل وباخد بالى فى المرة الجاية".

ولفتت آيتن عامر إلى أنها اقتربت من الوزن 60 كليو، لافتة إلى أن وزنها الحالى 72 كيلو، حيث حددت 3 أشهر للوصول للوزن 60 كليو، إلا أنها أصيبت بدور برد بسبب ضعف مناعتها.

وعن أفضل الفنانين فى العامين الماضيين، قالت مصطفى شعبان وياسمين صبرى ودرة، مضيفة: "مش بنافس حد، لأن كل فنانة لها منطقة خاصة بها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة