خالد صلاح

بنفيكا يعلن مدربه الجديد الأسبوع المقبل

الجمعة، 04 يناير 2019 09:20 م
بنفيكا يعلن مدربه الجديد الأسبوع المقبل بنفيكا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال بنفيكا المنافس في الدوري البرتغالي اليوم الجمعة إنه لم يجر أى اتصال بعد مع أي مدرب ليحل بديلا لروي فيتوريا الذي ترك تدريب الفريق أمس الخميس وأضاف النادي إنه سيبدأ التحرك اعتبارا من الأسبوع المقبل.

ونفى لويس برناردو المتحدث باسم النادي ان يكون بنفيكا اتصل بمدربه السابق جورجي جيسوس أو باولو فونسيكا مدرب شاختار دونيتسك بعد رحيل فيتوريا بالتراضي بين الطرفين في وقت متأخر الليلة الماضية منهيا ثلاثة مواسم ونصف قضاها مع الفريق.

وقال للتلفزيون البرتغالي (ار.بي.تي) "حتى الآن لم يتصل بنفيكا بأي مدرب ولم يجر اتصالا مع باولو فونسيكا أو جورجي جيسوس أو أي شخص آخر. لم يحدث هذا".

وذكرت وسائل إعلام برتغالية أيضا أن ليوناردو جارديم مدرب موناكو السابق من بين الأسماء المرشحة.

وتم تعيين برونو لاجي مدربا مؤقتا بعد أن كان مساعدا للمدرب السابق وسيقود الفريق في مباراة بعد غد الأحد أمام ريو آفي.

ويتولى جيسوس حاليا تدريب الهلال السعودي وسبق له تدريب بنفيكا في الفترة من 2009 إلى 2015 أحرز خلالها ثلاثة ألقاب للدوري في ستة مواسم قبل أن ينضم بشكل مفاجئ للغريم سبورتنج.

وجاء رحيل فيتوريا أمس الخميس بعد يوم واحد من الهزيمة المفاجئة 2-صفر أمام بورتيمونينسي ليتراجع بنفيكا إلى المركز الرابع في الدوري متأخرا بفارق سبع نقاط خلف غريمه بورتو المتصدر.

وخسر الفريق ايضا امام بلنينسيس وموريرينسي هذا الموسم.

وأحرز فيتوريا (48 عاما) لقبين للدوري البرتغالي في أول موسمين قضاهما مع الفريق قبل أن ينهي الموسم الماضي في المركز الثاني بعد بورتو. كما فاز بكأس البرتغال في 2017


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة