اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مشاركة سانشيز ولوكاكو أساسيان ضد ريدينج

الجمعة، 04 يناير 2019 04:32 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مشاركة سانشيز ولوكاكو أساسيان ضد ريدينج مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن اخر الاستعدادات لمواجهة ريدينج غدًا فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

عودة لوكاكو وسانشيز لتشكيل مانشستر يونايتد ضد ريدينج

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

أكد سولشاير أن الثنائى العائد من الإصابة ألكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو سيتواجدان بالتشكيل الأساسى غدًا بعدما تعافيا تماما من آثار الإصابة وشاركا لعدة دقائق في المباراة الأخيرة بالدوري أمام نيوكاسل، وصنع الأول هدفا لزميله راشفورد وسجل الثانى بعد دخول كل منهما كبدلاء فى الشوط الثانى.

وأشار المدرب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم أن موقف بول بوجبا من المشاركة غدًا محل شك لمعاناته من إصابة بسيطة عقب مباراة نيوكاسل الأخيرة ونفس الأمر بالنسبة لمروان فيلاينى، بينما تأكد غياب كريس سمالينج وماركوس روخو للإصابة.

مانشستر يونايتد يطير إلى دبي

مانشستر يونايتد يتسلح بلوكاكو وسانشيز
مانشستر يونايتد يتسلح بلوكاكو وسانشيز

وأشار سولشاير إلى أن مانشستر يونايتد سيطير إلى دبى بالإمارات العربية المتحدة عقب المباراة مباشرة لخوض معسكر هذا الأسبوع، سيتم العمل خلاله على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خاصة وأن الطقس هناك دافئ وسيساعد على ذلك.

وبسؤاله عما إذا كان سيسعى للتعرف أكثر على اللاعبين فى معسكر دبى قال: "أنا أعرفهم بالفعل، قضيت الكثير من الوقت أتكلم معهم لكن ليس الكثير من الوقت للتدريب، لذا إن اعتقد أى من اللاعبين أنها رحلة للراحة والعطلة فهم خاطئون، نذهب هناك للتكاتف والعمل بجهد على الجانب البدنى قبل مواجهة توتنهام".

ويلتقى مانشستر يونايتد مع توتنهام يوم 13 يناير الجارى على ملعب أولد ترافورد فى قمة مباريات الجولة 22 من الدورى الإنجليزى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة